×

مصريون في الكويت

EGKW

أسباب تمنع الأهلي من إقالة لاسارتي.. والخطيب يكتفى بمعاقبة اللاعبين

أسباب تمنع الأهلي من إقالة لاسارتي.. والخطيب يكتفى بمعاقبة اللاعبين

لاسارتي فشل مع الاهلي امام بيراميدز للمرة الثانية

+    -
19/04/2019 03:13 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
كشف مصدر بالأهلي، عن المصير الأقرب للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر، بعد الخسارة أمام بيراميدز، أمس الخميس، بهدف دون رد، في الدوري الممتاز، بعد أيام قليلة من توديع دوري الأبطال على يد صن داونز.
وأوضح المصدر أنه رغم إخفاق الأهلي محليًا وأفريقيًا، لكن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة، لا يفضل الإطاحة بالمدرب لاسارتي بسبب ضيق الوقت وتوالي المباريات في الدوري الممتاز.
وتابع "لا توجد قناعة كبيرة لدى الخطيب بالبدائل المتاحة في الوقت الحالي من المدربين المصريين المرشحين لخلافة لاسارتي، فضلًا عن حاجة المدرب الجديد إذا كان أجنبيًا، لفترة طويلة من التأقلم قد تتسبب في ضياع بطولة الدوري".
وواصل المصدر "فارق النقاط بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ليس كبيرًا، والفوز في مباراة واحدة مقبلة يغير الأمور ويعيدها إلى نصابها الصحيح ويضع الفريق في المقدمة مجددًا، وهو السبب الثالث الذي يجعل رئيس الأهلي غير مقتنع بقرار إقالة لاسارتي في الوقت الحالي".
من جانب اخر، قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم، في أول رد فعل على الخسارة من بيراميدز، أمس الخميس، في الدوري الممتاز.
وجاء القرار الذي لم يعلن، وعلم به من مصدر مسؤول في إدارة النادي، بعد السقوط المتتالي للاعبي الأهلي على المستوى الأفريقي والمحلي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام صن دوانز ثم السقوط أمام بيراميدز محليًا، ما كلف الفريق التفريط في صدارة ترتيب الدوري الممتاز.
 
وتراجع الأهلي إلى المركز الثالث، خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف، بفارق نقطتين فقط.
ويستأنف الأهلي، تدريباته، غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها الخميس المقبل في إطار الدوري.
الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي بعد الهزيمة أمام بيراميدز
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  بيراميدز  الدوري المصري  الخطيب  لاسارتي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع