×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 15 أغسطس 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم :::

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

+    -
08/07/2020 07:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أكد أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، أن إدارة القلعة البيضاء، توصلت إلى إتفاق مع لاعب جديد من داخل النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع الجاري.
وقال أسامة حسن، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر "MBC مصر": "هناك صفقة- سيعلن عنها الزمالك يوم الخميس- من داخل النادي الأهلي".
وأضاف: "هذه الصفقة، يمكن أن يكون رجل صالح أو شهر كريم، واللاعب وقع وحصل على الأموال، وشاهدته بعيني".
وعن استحالة خروج رمضان صبحي عن أروقة القلعة الحمراء، قال حسن: "لقد توقعنا من قبل عدم رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ثم رحلا بالفعل".
وتابع: "رمضان صبحي مثله مثل عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، من السهل جدًا أن يترك الأهلي وينضم للنادي المنافس".
وواصل: "بالتأكيد يمكن أن نرى رمضان صبحي في الزمالك، وأي لاعب في الأهلي يتمنى أن ينضم للزمالك حاليًا بسبب المصداقية".
وأضاف: "وعلى الجانب الآخر هناك نجوم كبار لم يجددوا مع الأهلي، لأنهم يعلمون إمكانية غدر النادي بهم، ورفضهم لمفاوضات مدير الكرة معه".
المصدر: ص.ب

أسامة حسن  الزمالك  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع