×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

أزمة «مرضيات» المعلمين فى الكويت

أزمة «مرضيات» المعلمين فى الكويت

+    -
15/03/2019 12:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت بعض الادارات المدرسية بوزارة التربية بالكويت، عن ربط النظم المتكاملة لديوان الخدمة المدنية مع المنافذ عبر نشرات داخلية وتعميمات على غروبات «الواتس اب» الخاصة بمعلميها وإدارييها، في وقت لم يصدر فيه الديوان أي قرار رسمي بهذا الشأن.
 
وحذّرت الادارات العاملين بها من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات، من الحصول على اجازة مرضية ومغادرة البلاد حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.
 
وبينما أكدت مصادر مسؤولة غياب أي تعميمات أو نشرات صادرة من قطاع التعليم العام الى المناطق التعليمية أو المدارس بهذا الخصوص، استغربت قيام بعض الادارات بفرض قرارات فردية من دون مراجعة الوزارة أو المنطقة؛ والالتزام بنشراتها.
 
في غضون ذلك، نفت مصادر مطلعة في ديوان الخدمة، ما تم تداوله بشأن الموضوع، مبينة ان المشروع لم ينجز بعد.
ورأت المصادر ان الديوان لا يملك حق منع الموظفين من التمتع بإجازاتهم، سواء الدورية أو المرضية، طالما تقدموا لأخذها وفقا للوائح والنظم، ويملكون الرصيد الكافي لها.
 
وعما تم تداوله بشأن تحذيرات من عدم سفر الموظفين أثناء أخذهم للإجازة المرضية، بينت المصادر ان ابلاغ الموظفين من قبل مسؤوليهم جاء بناء على اجتهادات شخصية من المسؤولين، ولا اساس لها من الصحة من جانب الخدمة المدنية، ويتحملها المسؤول نفسه.
المصدر: القبس

أجازة مرضى  مرضيات المعلمين  مشروع أزمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع