×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

أزمة «مرضيات» المعلمين فى الكويت

أزمة «مرضيات» المعلمين فى الكويت

+    -
15/03/2019 12:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت بعض الادارات المدرسية بوزارة التربية بالكويت، عن ربط النظم المتكاملة لديوان الخدمة المدنية مع المنافذ عبر نشرات داخلية وتعميمات على غروبات «الواتس اب» الخاصة بمعلميها وإدارييها، في وقت لم يصدر فيه الديوان أي قرار رسمي بهذا الشأن.
 
وحذّرت الادارات العاملين بها من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات، من الحصول على اجازة مرضية ومغادرة البلاد حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.
 
وبينما أكدت مصادر مسؤولة غياب أي تعميمات أو نشرات صادرة من قطاع التعليم العام الى المناطق التعليمية أو المدارس بهذا الخصوص، استغربت قيام بعض الادارات بفرض قرارات فردية من دون مراجعة الوزارة أو المنطقة؛ والالتزام بنشراتها.
 
في غضون ذلك، نفت مصادر مطلعة في ديوان الخدمة، ما تم تداوله بشأن الموضوع، مبينة ان المشروع لم ينجز بعد.
ورأت المصادر ان الديوان لا يملك حق منع الموظفين من التمتع بإجازاتهم، سواء الدورية أو المرضية، طالما تقدموا لأخذها وفقا للوائح والنظم، ويملكون الرصيد الكافي لها.
 
وعما تم تداوله بشأن تحذيرات من عدم سفر الموظفين أثناء أخذهم للإجازة المرضية، بينت المصادر ان ابلاغ الموظفين من قبل مسؤوليهم جاء بناء على اجتهادات شخصية من المسؤولين، ولا اساس لها من الصحة من جانب الخدمة المدنية، ويتحملها المسؤول نفسه.
المصدر: القبس

أجازة مرضى  مرضيات المعلمين  مشروع أزمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع