×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

أزمة محمد رمضان بشأن التطبيع تشتعل.. هجوم إعلامي وتهديد بالشطب وطلب إحاطة بالبرلمان

أزمة محمد رمضان بشأن التطبيع تشتعل.. هجوم إعلامي وتهديد بالشطب  وطلب إحاطة بالبرلمان

+    -
23/11/2020 01:29 م
كتب : مصريون في الكويت

أكد أسامة شرشر، النائب البرلماني بمحافظة المنوفية، والكاتب الصحفي، تقدمه بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أمس الأحد، بخصوص الممثل محمد رمضان، عقب نشر مغرد إماراتي صورة تجمعه مع فنان إسرائيلي بشكل أثار موجة احتقان بين أوساط المصريين.

وقال "شرشر": "إن ما يحدث محاولة صهيونية للتطبيع الثقافي مع مصر، وهذا لم يفلح من قبل، وطالب نقابة المهن الموسيقية بالتحقيق معه، وأن تفعل نقابة المهن التمثيلية ما فعلته نقابة الصحفيين مع بعض من حاول الاتجاه إلى التطبيع".

وكانت نقابة الممثلين قد أعلنت أنها ستناقش أزمة محد رمضان وأنها ترفض التطبيع والعقبة في هذا الأمر قد تصل للشطل، فيما وجه عدد كبير من الإعلامينن في برامجهم على الفضائيات هجوما حادا ضد محمد رمضان
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع