×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

أزمة قلبية وراء وفاة وافد بمستشفى الصباح

أزمة قلبية وراء وفاة وافد بمستشفى الصباح

الداخلية الكويتية

+    -
17/07/2019 08:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية في بيان توضيحي لخبر متداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة مقيم بنظارة المرور.
اذ توضح الإدارة أن الوفاة وقعت بمستشفى الصباح، حيث كان المقيم موقوفا بنظارة المرور لارتكابه مخالفة جسيمة، وأثناء تواجده بالحجز تعرض لوعكة صحية، وعلى الفور تم طلب سيارة إسعاف ونقله إلى طوارئ مستشفى الصباح، حيث تم إدخاله إلى العناية المركزة، وبعد مرور نصف ساعة أبلغنا الطاقم الطبي بأن المذكور وفق التقرير الطبي الأولي قد فارق الحياة نتيجة إصابته بسكتة قلبية.
المصدر: ا,ء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع