×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019

أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019

ابطال افريقيا 2019

+    -
23/07/2019 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت تقارير صحفية أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، قد يقدم استقالته من منصبه، احتجاجا على طريقة تعامل السلطات العليا في البلاد معه.
وقالت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية إن زطشي في حالة غضب شديد بسبب إقصائه من حفل التكريم، الذي حظي به المنتخب بعد تتويجه بلقب بطل كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019".
ورجحت المصادر ذاتها أن يقدم زطشي على الاستقالة قريبا، لشعوره بأنه غير مرغوب فيه من قبل كبار المسؤولين في الجزائر.
وغاب زطشي عن الصورة الجماعية التي ظهر فيها رئيس الدولة عبد القادر بن صالح وهو يتوسط المدرب جمال بلماضي، واللاعبين المتوجين باللقب الإفريقي.
ولم ينل رئيس الاتحاد الجزائري أيضا وسام الاستحقاق الذي حصل عليه اللاعبون والجهاز الفني والمدير العام للمنتخب حكيم مدان، كما جلس في آخر مقعد بالصف الأول في الحفل الرسمي الذي أقامته رئاسة الجمهورية لتكريم المنتخب، بعيدا عن كبار المسؤولين، في حين أن الأعراف البروتوكولية تقضي بأن يكون إلى جانبهم.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس إفريقيا 2019  مصر  منتخب الجزائر  الكاف  رئيس الاتحاد الجزائري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع