×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية :::

أزمة بين الزمالك وبيراميدز في المغرب.. ومشادة بين أمير مرتضي وممدوح عيد

أزمة بين الزمالك وبيراميدز في المغرب.. ومشادة بين أمير مرتضي وممدوح عيد

+    -
17/10/2020 01:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
نشبت أزمة عنيفة بين مسئولي نادي الزمالك وبيراميدز، في المغرب، قبل ساعات قليلة من مواجهات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع الرجاء المغربي مساء الأحد، بينما يواجه الفريق السماوي نظيرة حوريا الغيني.
 
وتقيم بعثة الزمالك وبيراميدز في المغرب، في نفس فندق الإقامة بمدينة كازبلانكا، ويؤدي الفريقين تدريباتهم الجماعية في ملعبين مختلفين استعدادا لخوض مباريات نصف النهائي.
 
والتقت بعثة بيراميدز مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مطار الدار البيضاء، أثناء حضور اللاعب التونسي قادما من تونس للانضمام لصفوف الزمالك بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده، وحيا الدولي التونسي بعثة بيراميدز وتحاور لفترة مع زميله التونسي عمر العيوني وكذلك إبراهيم حسن نجم بيراميدز.
 
من جانب أكد السفير المصري في المغرب، أن فرجاني ساسي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم عزله في غرفة منفردة بفندق الإقامة، مشيرا إلي أنه لاحظ ارتفاع الروح المعنوية المعنوية لجميع لاعبي الزمالك ‏قبل مواجهة الرجاء، والأمور جميعها على ما يرام، ومشيدا بالمباردة التي قام الزمالك بتقديمها بإجراء تحليل لفرجاني ساسي وتم ‏عزل اللاعب في غرفة داخل الفندق.
 
وأوضح السفير المصري بالمغرب، أن هناك حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الوداد المغربي الذي يواجه الأهلي مساء السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهما للاعب ‏واداري بصفوف الفريق، مشيرا إلي أن نادي حوريا كوناكري الغيني يمتلك 9 اصابات بكورونا قبل مواجهة ‏بيراميدز، والحل في يد الكاف بالطبع من حيث اتخاذ الاجراءات الطبية ‏اللازمة بعد عزل لاعبيه.
 
وأكد الإعلامي أبوالمعاطي زكي، في تصريحات خاصة، أن هناك أزمة عنيفة نشبت بين مسئولي بيراميدز والزمالك في المغرب، وحدثت مشادة كلامية بين أمير مرتضي منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، وممدوح عيد الميدر التنفيذي لنادي بيراميدز.
 
وأوضح أبوالمعاطي زكي، أن أمير مرتضي منصور، توجه لممدوح عيد وحدثت مشادة عنيفه بينهم بسبب جلسته مع التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاقناعهم بالتوقيع لبيراميدز وضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وقال أبوالمعاطي زكي، أن أمير مرتضي منصور، أبدي غضبه من ممدوح عيد، بسبب جلسته مع ثنائي الزمالك، في فندق الإقامة دون الحصول على إذنه، مؤكدا أن الفيرق مقبل على مباراة مهمة والمفاوضات مع الثنائي ليس وقتها.
 
وشدد أبوالمعاطي، على أن لاعبي الزمالك وبيراميدز، تدخلوا للفصل بين الثنائي خاصة وأن الأمر كاد أن يتطور بين أمير مرتضي منصور، وممدوح عيد.
 
وأشار أبوالمعاطي زكي، أن ممدوح عيد، انفعل على أمير مرتضي منصور، وأكد له أنه لن يسمح بانتقال أي لاعب من بيراميدز للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا له أنه سيحصل على خدمات فرجاني ساسي ومصطفى محمد غصب عنه.
المصدر:

الزمالك  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع