×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

أروى جودة تثير الجدل بإطلالة مثيرة .. والمتابعون اتصدمنا فيكي (صورة)

أروى جودة تثير الجدل بإطلالة مثيرة .. والمتابعون اتصدمنا فيكي (صورة)

اروي جودة

+    -
18/08/2019 02:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
وعلقت أروى باللغة الفرنسية على الصورة بقولها: "واحد، اثنين، ثلاثة، شمس".
وتفاعل الجمهور مع الصورة بتوجيه النقد لها حيث تظهر في الصورة عارية وهو مظهر لم يتعود متابعوها رؤيتها عليه، واتجه البعض الآخر بتوجيه كلمات الثناء والمدح مبررين أنها ملابس عادية كونها على الشاطئ، ومبدين إعجابهم بالإطلالة الجديدة
يذكر أن آخر ظهور فني للفنانة أروى جودة هو مسلسل "صانع الأحلام" مع الفنان مكسيم خليل الذي عرض في شهر رمضان الماضي وجسدت فيه دور طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع عدد من أبطال المسلسل، وتستخدم مهنتها في الشر.
 
 Ø£Ø±ÙˆÙ‰ جودة تثير الجدل بإطلالة عارية.. والمتابعون اتصدمنا فيكي (صورة)
المصدر: هـ . م

اروي جودة  الساحل  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع