×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة

أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
15/08/2020 07:51 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تصريحات نقلتها وكالة "الأناضول" الحكومية، إن السفينة التركية ستواصل التنقيب في شرق المتوسط حتى 23 أغسطس.

وأضاف: "لن نتردد أبدًا في الرد اللازم حال تعرضت لأدنى مضايقة".

وواصل أردوغان تصريحاته الاستفزازية، مؤكدا استمرار تركيا في أنشطة التنقيب شرق البحر المتوسط، رغم الدعوات الدولية للتهدئة ووقف الأعمال غير القانونية.

وزعم أردوغان أن "أولئك الذين تركوا تركيا خارج موارد الطاقة في حدودها الجنوبية عبر سياسة دقيقة قبل 100 عام لن ينجحوا في تحقيق ذلك شرقي المتوسط".

واستمر أردوغان في ادعاءاته قائلا: "سنحمي الوطن الأزرق بنفس العزم والتصميم، كما هدمنا قبل قرن معاهدة سيفر التي كانت تهدف إلى تفكيك وطننا".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان  التنقيب شرق المتوسط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع