×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

أردوغان: تركيا الوحيدة القادرة على حماية مصالح أمريكا والشعب السوري

أردوغان: تركيا الوحيدة القادرة على حماية مصالح أمريكا والشعب السوري

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
08/01/2019 12:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
هناك مستشفيات تمول من تركيا تعالج المرضى .. التفاصيل

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس الإثنين، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتخذ القرار الصحيح بالانسحاب من سوريا.

وأضاف أردوغان في مقال له منشور بصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، وعلى الرغم من ذلك يجب أن يتم التخطيط لانسحاب الولايات المتحدة بحذر وأن يتم بالتعاون مع الشركاء المناسبين وذلك لحماية مصالح الولايات المتحدة والمجتمع الدولي والشعب السوري.

وأكد أردوغان، أن تركيا، التي تمتلك ثان أكبر جيش في حلف شمال الأطلسي (الناتو) هي الدولة الوحيدة التي لديها القدرة والالتزام على تنفيذ مثل هذه المهمة.

وأوضح أردوغان، أن تركيا في 2016 أصبحت أول دولة تنشر قواتها على الأرض لمحاربة ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في سوريا، وأدى توغلنا العسكري لقطع وصول التنظيم إلى حدود دول الناتو، وأعاق قدرتها على تنفيذ هجمات إرهابية في تركيا وأوروبا.

وتابع أردوغان، على العكس من عمليات التحالف في الرقة والموصل، والتي اعتمدت بشكل كبير على الضربات الجوية التي نفذت دون أي اعتبار يذكر للإصابات في صفوف المدنيين، مشّطت القوات التركية ومقاتلي الجيش السوري الحر الأماكن على الأرض لاجتثاث المتمردين في مدينة الباب، المعقل السابق لداعش.

واستطرد أردوغان، تسببت هذه الطريقة في الحفاظ على البنية التحتية للمدينة سليمة بشكل كبير، وجعلت من الممكن عودة الحياة لطبيعتها خلال أيام. واليوم عاد التلاميذ إلى المدارس، كما أن هناك مستشفيات تمول من تركيا تعالج المرضى، والعديد من المشاريع الاقتصادية التي تخلق فرص عمل وتنمي الاقتصاد، وهذه البيئة المستقرة هي العلاج الوحيد للإرهاب.

المصدر: م.ص

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  الولايات المتحدة  المجتمع الدولي  الشعب السوري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع