×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا ::: تدافعوا للحصول على مساعدات غذائية.. مقتل 20 شخصا وإصابة 12 على الأقل في النيجر ::: ضبط عاطل استولى على أموال عمال بزعم تسفيرهم للخارج ::: جريمة "سوق التلات"| ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته ::: انهارت الرمال عليهم .. مصرع شابين أثناء التنقيب عن الآثار ::: الأمة الكويتي إجراءات عاجلة للوقوف على ملبسات حادث انهيار المطلاع ::: الكويت | رفع الحد الأقصى لغرامات المرور ::: تدخين ام وراثة.. معلومات صادمة عن مرض حمو بيكا واعراضه غير المتوقعة ::: بسبب خمور وحشيش..تحرك برلمانى عاجل ضد "شاكوش وعمر كمال" ::: احذري.. الصابون السائل ومسحوق الملابس يسببان مرضا خطيرا لطفلك ::: هل الثوم يحمي من كورونا ؟ الصحة العالمية تجيب ::: بسبب فضيحة إستاد القاهرة .. قرار جديد ضد عمر كمال وحسن شاكوش وأحمد شيبة ::: شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة :::

أردوغان: تركيا الوحيدة القادرة على حماية مصالح أمريكا والشعب السوري

أردوغان: تركيا الوحيدة القادرة على حماية مصالح أمريكا والشعب السوري

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
08/01/2019 12:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
هناك مستشفيات تمول من تركيا تعالج المرضى .. التفاصيل

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس الإثنين، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتخذ القرار الصحيح بالانسحاب من سوريا.

وأضاف أردوغان في مقال له منشور بصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، وعلى الرغم من ذلك يجب أن يتم التخطيط لانسحاب الولايات المتحدة بحذر وأن يتم بالتعاون مع الشركاء المناسبين وذلك لحماية مصالح الولايات المتحدة والمجتمع الدولي والشعب السوري.

وأكد أردوغان، أن تركيا، التي تمتلك ثان أكبر جيش في حلف شمال الأطلسي (الناتو) هي الدولة الوحيدة التي لديها القدرة والالتزام على تنفيذ مثل هذه المهمة.

وأوضح أردوغان، أن تركيا في 2016 أصبحت أول دولة تنشر قواتها على الأرض لمحاربة ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في سوريا، وأدى توغلنا العسكري لقطع وصول التنظيم إلى حدود دول الناتو، وأعاق قدرتها على تنفيذ هجمات إرهابية في تركيا وأوروبا.

وتابع أردوغان، على العكس من عمليات التحالف في الرقة والموصل، والتي اعتمدت بشكل كبير على الضربات الجوية التي نفذت دون أي اعتبار يذكر للإصابات في صفوف المدنيين، مشّطت القوات التركية ومقاتلي الجيش السوري الحر الأماكن على الأرض لاجتثاث المتمردين في مدينة الباب، المعقل السابق لداعش.

واستطرد أردوغان، تسببت هذه الطريقة في الحفاظ على البنية التحتية للمدينة سليمة بشكل كبير، وجعلت من الممكن عودة الحياة لطبيعتها خلال أيام. واليوم عاد التلاميذ إلى المدارس، كما أن هناك مستشفيات تمول من تركيا تعالج المرضى، والعديد من المشاريع الاقتصادية التي تخلق فرص عمل وتنمي الاقتصاد، وهذه البيئة المستقرة هي العلاج الوحيد للإرهاب.

المصدر: م.ص

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  الولايات المتحدة  المجتمع الدولي  الشعب السوري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع