×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد

أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد

عمرو أديب

+    -
16/09/2019 06:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامى عمرو أديب، إن القصر الرئاسى بالعاصمة الإدارية هو مقر الحكم، فهو مبنى حكومى للحاكم يقوم منه بحكم البلاد أو تسيير أمور البلاد، مضيفًا: "دا مبنى زى مبنى وزارتى الداخلية والسياحة فى العاصمة الإدارية".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" والمذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أمس الأحد، أن العاصمة الإدارية مرآة حديثة لكل ما هو موجود بالعاصمة القديمة، ومنها مبنى الحاكم، لافتًا إلى أن هناك مبنى جديد لمجلس النواب ولم يسأل أى أحد عن تكلفته.

وأوضح أن العاصمة الإدارية ليست فى الموازنة الحكومية للدولة، معلقًا: "الدولة مش بتصرف عليها"، منوهًا إلى أن هذا القصر ليس ملكًا للرئيس عبدالفتاح السيسى كشخص، ولكن يعيش فيه رئيس الدولة.

المصدر: م.ص

عمرو أديب  الرئيس السيسي  القصور الرئاسية  للحكم  ليست ملكا لأحد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع