×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

أديبايور: محمد صلاح وساديو ماني لا يستحقان الفوز بالكرة الذهبية الإفريقية

أديبايور: محمد صلاح وساديو ماني لا يستحقان الفوز بالكرة الذهبية الإفريقية

محمد صلاح وساديو ماني

+    -
02/05/2020 02:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد التوجولي إيمانويل أديبايور، مهاجم ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق، أن المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني جناحا فريق ليفربول الإنجليزي، لا يستحقان الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وقال أديبايور في تصريحات صحفية لجريدة أول أفريقا:"لقد أبعدت نفسي عن كل ما يخص الكرة الإفريقية بسبب الفساد والطريقة التي تدار بها الأمور، لكن كيف لماني أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في القارة وهو ليس لاعبًا فيها، ليونيل ميسي لم يفز أبدًا بأي جائزة في قارة أمريكا الجنوبية، في حياتي الكروية رأيت الكثير من اللاعبين الأوروبيين لعبوا في أمريكا وظهروا بشكل رائع ولم يدخلوا قوائم الترشيحات، ولكن في إفريقيا نرى لاعب إفريقي يلعب في أوروبا ويتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. كيف هذا ؟."

وأضاف أديبايور:"نيمار لا يمكنه الفوز بجائزة أفضل لاعب في البرازيل، لكنه يمكنه الفوز بجائزة أفضل لاعب برازيلي، لأنه ببساطة لا يلعب في البرازيل، الكاف هو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كيف يفوز صلاح وماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ، يجب أن تمنح الجائزة للاعبين من داخل القارة."

يذكر أن أديبايور توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2008 عندما كان لاعبًا لنادي ارسنال الإنجليزي.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح   ساديو ماني  الكرة الذهبية  أفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع