×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري

أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

+    -
12/07/2020 06:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ارتدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكمامة في زيارته إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري.

وأظهرت الصور المنشورة ترامب مرتديا كمامة خلال تفقده لقاعات المستشفى.

وكان ترامب قد أشار قبل ذهابه إلى المستشفى إلى أنه من المحتمل أن يرتدي كمامة خلال الزيارة.

وقال ترامب للصحفيين بحسب "نيوزويك":"حسنا، ربما سأرتدي كمامة، أعتقد أنه عندما تكون في مستشفى، خاصة في هذا المكان بالذات، حيث تتحدث إلى الكثير من الجنود والأشحاص الذين في بعض الأحيان خرجوا لتوهم من غرف العمليات، أعتقد أنه شئ رائع أن ترتدي كمامة".

وأضاف:"لم أكن ضد الكمامات أبدا، لكنني أعتقد أن ارتدائها له أماكن وأوقات معينة".

وتعد تلك المرة الأولى التي يرتدي فيها ترامب كمامة خلال زياراته في الولايات المتحدة، وذلك بعد تلقيه العديد من الانتقادات لكونه يمثل قدوة سيئة في الوقت الذي تحث فيها الهيئات الصحية حول العالم على ارتداء الكمامات.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب  يرتدي كمامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع