×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

أخر تطورات الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال

أخر تطورات الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

+    -
05/03/2021 09:13 م
كتب : Egyptians in Kuwait

يعانى رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية من أزمة صحية حادة خلال الفترة الحالية بعد ثبوت جلطات لديه وتحتاج إلى تدخل جراحى عاجل خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعلم "صدى البلد" أن رضا عبدالعال خضع إلى عملية "قسطرة" فى القلب خلال الفترة الماضية إلا أن الطبيب المعالج له لاحظ وجود عدد من الجلطات الأخرى والتى تتطلب جراحة "قلب مفتوح".

ولم يتم تحديد موعد محدد لإجراء العملية وبالتالي فرض علي رضا عبدالعال الراحة التامة في منزله لحين تحديد موعد إجراء العملية.

ومن المقرر أن يخضع رضا عبدالعال إلى عملية قلب مفتوح خلال الفترة المقبلة للتخلص من كافة الآلام التى يشعر بها خلال الفترة الحالية.

ويعد رضا عبدالعال واحدا من المحللين القريبين من قلوب كرة القدم المصرية فى ظل صراحته المعهودة فى تحليله الفنى للمباريات وأسلوبه الخاص فى التحليل بجانب إنه كان واحدا من اللاعبين المميزين فى تاريخ كرة القدم المصرية نتيجة القدرات الفنية المميزة التى كان يمتلكها.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

رضا عبدالعال  الحالة الصحية  أخر تطورات الحالة الصحية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع