×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

أخبار سعيدة في القلعة الحمراء.. وموسيماني أمام طريقين

أخبار سعيدة في القلعة الحمراء.. وموسيماني أمام طريقين

+    -
27/02/2021 03:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتشرت الفرحة داخل القلعة الحمراء، حيث يترقب النادي الأهلي عودة أكثر من لاعب مصاب خلال الأيام المقبلة.
 
وبدأت بعودة ناصر ماهر لاعب خط الوسط الهجومي، والذي كان يعاني من إصابة غيبته لعدة أسابيع عن الفريق.
 
وهناك نجوم يغيبون منذ فترة طويلة، أبرزهم محمد محمود اللاعب سيء الحظ الذي صدمته إصابة الرباط الصليبي مرتين، فيما يبقى كريم نيدفيد لغز محير هو الآخر بإصابته أيضا التي طال أمدها مع الأهلي، فيما يعود وليد سليمان صانع الألعاب المخضرم.
 
وما بين عودة الرباعي لتدريبات الأهلي على فترات، فإن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، سيبقى أمام طريقين، الأول هو أن يستفيد من عودة هؤلاء النجوم، لاسيما أن بعضهم برهن على تألقه بالفعل من خلال تقديم مستويات رائعة سواء في بداية االموسم الحالي أو في المواسم الماضية، من بينهم ناصر ماهر، ووليد سليمان وبالاخص مع موسيماني.
 
لكن الخيار الثاني، يتمثل في إبقاء موسيماني على العائدين من الإصابة خارج الحسابات، الأمر الذي قد يزيد من ضغط نجوم الدكة والبدلاء الساعين لإثبات وجودهم والدخول في حسابات موسيماني والحصول على فرصة أكبر، ولعل أبرزهم في الوقت الحالي محمد شريف الذي أثبت نفسه أكثر من مرة رغم ذلك يظل خارج حسابات المدرب الجنوب أفريقي.
 
 
المصدر:

موسيماني  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع