×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة :::

أخبار سعيدة.. الصين تعود إلى صفر إصابات بكورونا من جديد

أخبار سعيدة.. الصين تعود إلى صفر إصابات بكورونا من جديد

صورة موضوعية

+    -
07/07/2020 05:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت السلطات الصحية الصينية، اليوم، عدم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البلاد، في أخبار سارة جديدة.

وكانت الصين قد سجلت- خلال الفترة القليلة الماضية- ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بكورونا، وخاصة في العاصمة الصينية بكين.

ودارت الشبهات بداية، حول أسماك السلمون، ومن ثم تبعتها مواد غذائية أخرى، حيث كانت ربع أحياء المدينة تسجل إصابات جديدة.

وزعم خبير بارز في مجال مكافحة الفيروسات، أن فيروس كورونا من المرجح أن يكون كامنًا في جميع أنحاء العالم حتى تم "اثارته" بسبب ظروف بيئية اسرعت من نشاطه - على غرار نظرية نشأته في الصين.

وقال البروفيسور توم جيفرسون، من مركز الطب القائم على الأدلة بجامعة أكسفورد، إن سلسلة من الاكتشافات الأخيرة أثبتت وجود العدوى حول العالم قبل ظهورها في ووهان في ديسمبر الماضي.

المصدر: ص.ب

الصين  صفر اصابة  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع