×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر

أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات..  والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر

+    -
27/02/2021 05:53 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى أن الوزارة تحرص دائماً على تقديم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة لأبناء صعيد مصر، وذلك في ضوء توجهات الحكومة المصرية لتنمية مدن الصعيد حيث تولى الوزارة اهتماماً كبيراً بتطوير وتحديث مطارات الوجه القبلى بشكل دائم وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمسافرين من أجل رفع الكفاءة التشغيلية للمطارات وبخاصة مطار سوهاج الذي يعد من أهم المطارات الإقليمية في مصر حيث يخدم المطار مخططات الدولة لجذب الاستثمارات ومواكبة مشروعات التنمية بمنطقة الصعيد والوجه القبلي.
وقال: لقد تم الانتهاء مؤخراً من أعمال التطوير بالمطار ومنها تطوير صالات كبار الزوار والمباني الإدارية والخدمية، كما تم انشاء مبنى جديد المخازن والذى بدأت الأعمال الانشائية بها في مارس ٢٠٢٠ وتم الانتهاء منها في يناير الماضى ٢٠٢١ وتيسراً على مرتادى المطار تم انشاء مظلات لساحتى انتظار وتوديع الركاب هذا فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالمطار ومن بينها تحديث واحلال طلمبات مياه الشرب وزيادة المساحات الخضراء بالمطار وحفاظا على سلامة المسافرين والعاملين بالمطار تم الانتهاء من مشروع رفع كفاءة شبكة مكافحة الحريق الارضية وذلك من أجل الوصول لأعلى معدلات السلامة والأمان .
وأضاف أنه جارى حالياً أعمال الصيانة لبرج المراقبة الجوية لرفع كفاءته وانشاء مظلات للسيارات وصالة انتظار جديدة تسع ٢٥٠ فرد وملحق بها دورات مياه وكافيتريا ومجهزة بكافة الانظمة المطلوبة لخدمة الركاب والمرافقين .
ومن منطلق دورها الوطنى نحو المساهمة في تقديم كافة سبل الدعم لابناء الصعيد وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم وبخاصة العاملين المغتربين بالخارج، تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدورها نحو المسئولية المجتمعية وذلك بنقل جثامين أبناء الوطن من المغتربين العاملين بالخارج إلى مطار القاهرة الدولى وبعد وصولها لمصر تتحمل شركة مصر للطيران تكلفة نقلها برا إلى محافظة سوهاج.
هذا بجانب الجهود المبذولة مع وزارة الصحة من خلال التنسيق والتعاون مع مديرية الصحة بمحافظة سوهاج بشأن تخصيص عدد (٣) ثلاجات حفظ موتى بالمستشفيات لصالح مطار سوهاج على أن يتم نقل الجثمان إلى إحدى تلك المستشفيات المتعاقد معها، وذلك في حالة تأخر استلام الجثمان من ذويه.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع