×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

أحمي طفلك من احتقان الأنف

أحمي طفلك من احتقان الأنف

أحمي طفلك من احتقان الأنف

+    -
07/03/2021 11:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعاني العديد من الأطفال الرضع من مشكلة احتقان الأنف، ما يتسبب في حدوث التهابات الأذن، ويذهب الأمهات دائمًا لأطباء الأطفال بسبب تلك المشكلة.
ونقدم لكم طريقة بسيطة لتجنب احتقان الأنف عند الرضيع، ولضمان بقاء الشعب الهوائية في صحة جيدة.
حافظي على طفلك من الغبار والملوثات الأخرى
لا تستخدمي مزيل العرق أو أي مادة أخرى ذات رائحة مكثفة حول الطفل، لمنع التسبب في زيادة إفراز المخاط، وحدوث حالات خطيرة مثل الربو.
استخدمي المرطب أو المبخر إن أمكن.  
يعتبر احتقان الأنف مزعجًا للطفل ولك أيضًا، ويمكنك التغلب على المشكلة بالاعتناء بالصغير والتأكد من نظافة محيطه.
استخدمي بعض العلاجات البسيطة لتنظيف أنف الطفل.. الأنف الصافي يعني طفلًا سعيدًا.
المصدر: ص - ب

أحمي  طفلك   احتقان الأنف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع