×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

أحمد موسى لـ المواطنين: «لو عرفتوا المخاطر اللي بتستهدف مصر مش هتناموا».. فيديو

أحمد موسى لـ المواطنين: «لو عرفتوا المخاطر اللي بتستهدف مصر مش هتناموا».. فيديو

أحمد موسى

+    -
22/05/2019 03:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
رصد الإعلامي أحمد موسى، بعض تصريحات سامح شكري، وزير الخارجية، خلال حفل الإفطار الذي نظمته الوزارة لكبار الكتاب والصحفيين والإعلاميين.
 
 
 
وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «وزير الخارجية قال إن مصر تعمل وفق مجموعة من المبادئ المتسقة مع الشرعية الدولية، ومتسقة مع ما أعلنته الحكومة والرئيس على أسس قوية لا تعتمد على المؤامات أو موقف يتلون وفق الأحداث، وإنما موقفنا ثابت، فمصر لها بالتأكيد علاقة خاصة تربطنا بأشقائنا فى ليبيا، ولذلك دائما دوائر اتصالاتنا متنوعة فى ليبيا، لكن هذا لا يمنع أن نعلن دعمنا للمؤسسات الوطنية فى ليبيا والجيش الوطنى الليبيى».
 
 
وتابع موسى «وزير الخارجية أكد أن مصر طالبت في مجلس الأمن برفع الحظر عن الجيش الليبي، لحماية بلده من الإرهاب، فمصر تقوم باتصالات دولية وإقليمية يقدرها الجميع»، مشيرا إلى أنه حذر من مخاطر انتشار الإرهاب المدعوم من أطراف إقليمية في ليبيا.
 
وتحدث موسى على تصريحات وزير الخارجية: «ماذا سيحدث إذا انتشر الإرهاب في ليبيا، لو عرفتوا المخاطر التي تستهدف أمن مصر القومي، مش هتناموا، الدولة مش عايز تقلق حد، سيبكم من الأمور الصغيرة»، مردفاً «أمننا القومي مهدد من كافة الاتجاهات».
 
 
المصدر: ص,ب

أحمد موسى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع