×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

أحمد موسى لـ المواطنين: «لو عرفتوا المخاطر اللي بتستهدف مصر مش هتناموا».. فيديو

أحمد موسى لـ المواطنين: «لو عرفتوا المخاطر اللي بتستهدف مصر مش هتناموا».. فيديو

أحمد موسى

+    -
22/05/2019 03:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
رصد الإعلامي أحمد موسى، بعض تصريحات سامح شكري، وزير الخارجية، خلال حفل الإفطار الذي نظمته الوزارة لكبار الكتاب والصحفيين والإعلاميين.
 
 
 
وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «وزير الخارجية قال إن مصر تعمل وفق مجموعة من المبادئ المتسقة مع الشرعية الدولية، ومتسقة مع ما أعلنته الحكومة والرئيس على أسس قوية لا تعتمد على المؤامات أو موقف يتلون وفق الأحداث، وإنما موقفنا ثابت، فمصر لها بالتأكيد علاقة خاصة تربطنا بأشقائنا فى ليبيا، ولذلك دائما دوائر اتصالاتنا متنوعة فى ليبيا، لكن هذا لا يمنع أن نعلن دعمنا للمؤسسات الوطنية فى ليبيا والجيش الوطنى الليبيى».
 
 
وتابع موسى «وزير الخارجية أكد أن مصر طالبت في مجلس الأمن برفع الحظر عن الجيش الليبي، لحماية بلده من الإرهاب، فمصر تقوم باتصالات دولية وإقليمية يقدرها الجميع»، مشيرا إلى أنه حذر من مخاطر انتشار الإرهاب المدعوم من أطراف إقليمية في ليبيا.
 
وتحدث موسى على تصريحات وزير الخارجية: «ماذا سيحدث إذا انتشر الإرهاب في ليبيا، لو عرفتوا المخاطر التي تستهدف أمن مصر القومي، مش هتناموا، الدولة مش عايز تقلق حد، سيبكم من الأمور الصغيرة»، مردفاً «أمننا القومي مهدد من كافة الاتجاهات».
 
 
المصدر: ص,ب

أحمد موسى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع