×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو)

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو)

أحمد موسي

+    -
14/10/2019 05:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أكبر ضربة تلقاها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كانت أمس من رئيس قبرص المحتلة، أو قبرص التركية الشمالية، لافتًا إلى أنها غير معترف بها إلا من تركيا.

وأوضح "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء أمس الأحد، أن رئيس قبرص باع أردوغان، لافتًا إلى أنه تحدث عن أردوغان وعن حقيقته، رغم أن أردوغان هو من عينه، وشكل له حكومته، ورغم أن أردوغان هو الوحيد المعترف به.

وتابع: "أردوغان ممكن يمشيه ويحاسبه ويحامه لأنه هو إللي معينه"، مشيرًا إلى أن رئيس قبرص التركية استنكر أمس الغزو التركي لشمال سوريا، معلقًا: "تحول غريب ولكن مهم"، مؤكدًا أن العار يلاحق السفاح التركي لما يفعله في حق الشعب السوري.

وكانت أعلنت مصادر سورية، عن عقد محادثات بين الحكومة وقوات سوريا الديموقراطية في قاعدة روسية بسوريا، وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

يذكر أن، مصدر عسكري سوري، صرح بأن وحدات من الجيش السوري بدأت مساء أمس، بالتحرك من مواقعها في محيط مدينة منبج باتجاه مركز المدينة.

ومن الجدير بالذكر أن، المرصد السوري، أعلن عن مقتل 74 شخصًا من قوات سوريا الديمقراطية منذ بدء العملية العسكرية التركية.

وأشارت قوات سوريا الديمقراطية، إلى أنها دمّرت 4 دبابات تركية على حدود تل أبيض، حسبما ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها.

 
 
المصدر: ف.ر

الإعلامي أحمد موسي  أردغان  تركيا  سوريا  أقرب حليف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع