×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح :::

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو)

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو)

أحمد موسي

+    -
14/10/2019 05:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أكبر ضربة تلقاها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كانت أمس من رئيس قبرص المحتلة، أو قبرص التركية الشمالية، لافتًا إلى أنها غير معترف بها إلا من تركيا.

وأوضح "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء أمس الأحد، أن رئيس قبرص باع أردوغان، لافتًا إلى أنه تحدث عن أردوغان وعن حقيقته، رغم أن أردوغان هو من عينه، وشكل له حكومته، ورغم أن أردوغان هو الوحيد المعترف به.

وتابع: "أردوغان ممكن يمشيه ويحاسبه ويحامه لأنه هو إللي معينه"، مشيرًا إلى أن رئيس قبرص التركية استنكر أمس الغزو التركي لشمال سوريا، معلقًا: "تحول غريب ولكن مهم"، مؤكدًا أن العار يلاحق السفاح التركي لما يفعله في حق الشعب السوري.

وكانت أعلنت مصادر سورية، عن عقد محادثات بين الحكومة وقوات سوريا الديموقراطية في قاعدة روسية بسوريا، وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

يذكر أن، مصدر عسكري سوري، صرح بأن وحدات من الجيش السوري بدأت مساء أمس، بالتحرك من مواقعها في محيط مدينة منبج باتجاه مركز المدينة.

ومن الجدير بالذكر أن، المرصد السوري، أعلن عن مقتل 74 شخصًا من قوات سوريا الديمقراطية منذ بدء العملية العسكرية التركية.

وأشارت قوات سوريا الديمقراطية، إلى أنها دمّرت 4 دبابات تركية على حدود تل أبيض، حسبما ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها.

 
 
المصدر: ف.ر

الإعلامي أحمد موسي  أردغان  تركيا  سوريا  أقرب حليف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع