×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

أحمد فايق: 'رويترز' وقعت في فضيحة مهنية خلال تناول حادث نيوزيلندا الإرهابي

أحمد فايق: 'رويترز' وقعت في فضيحة مهنية خلال تناول حادث نيوزيلندا الإرهابي

صورة من الفيديو

+    -
16/03/2019 03:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الإعلامي أحمد فايق، على الحادث الإرهابي بنيوزيلندا، قائلًا: "أنا حاسس إني كمواطن عربي ومواطن مسلم مظلوم مما يحدث تجاهنا من وسائل الإعلام الغربية تحديدًا"، متابعًا أنه هجوم إرهابي حقير، وأسفر عن استشهاد 49 شخصًا كل جريمتهم في الحياة أنهم كانوا يصلوا لله في بيته.

وأشار "فايق"، خلال تقديم برنامجه "مصر تستطيع"، المذاع على فضائية "DMC" مساء اليوم الجمعة، إلى أن أجهزة الإعلام الغربية استخدموا مصطلحات في توصيفهم للحادث لم يستخدموها تجاه أي عربي أو مسلم قام بمثل هذا الحادث.

وأضاف أن رويترز وقعت في فضيحة مهنية، عندما قالت: "مقتل العشرات أثناء قيام رجل مسلح ببث عمليات القتل على الإنترنت مباشرة بمسجد بنيوزيلندا"، لافتًا إلى أنها في واقعة سابقة قالت: "إسلاميون يهاجمون كنيسة فرنسية ويقومون بذبح الكاهن"، مؤكدًا أن هناك ازدواجية في تناول الخبر.

وقال الإعلامي: "إذا كان القاتل عربي أو مسلم أصبح إرهابيًا على الفور، وإذا كان غير عربي أو مسلم أصبح مسلحًا"، متابعًا: "وهينزلوا اسطوانة أنه مختل عقليًا".

المصدر: ف.ر

أحمد فايق  رويترز  فضيحة مهنية  حادث نيوزيلندا الأرهابي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع