×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

أحمد فايق: 'رويترز' وقعت في فضيحة مهنية خلال تناول حادث نيوزيلندا الإرهابي

أحمد فايق: 'رويترز' وقعت في فضيحة مهنية خلال تناول حادث نيوزيلندا الإرهابي

صورة من الفيديو

+    -
16/03/2019 03:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الإعلامي أحمد فايق، على الحادث الإرهابي بنيوزيلندا، قائلًا: "أنا حاسس إني كمواطن عربي ومواطن مسلم مظلوم مما يحدث تجاهنا من وسائل الإعلام الغربية تحديدًا"، متابعًا أنه هجوم إرهابي حقير، وأسفر عن استشهاد 49 شخصًا كل جريمتهم في الحياة أنهم كانوا يصلوا لله في بيته.

وأشار "فايق"، خلال تقديم برنامجه "مصر تستطيع"، المذاع على فضائية "DMC" مساء اليوم الجمعة، إلى أن أجهزة الإعلام الغربية استخدموا مصطلحات في توصيفهم للحادث لم يستخدموها تجاه أي عربي أو مسلم قام بمثل هذا الحادث.

وأضاف أن رويترز وقعت في فضيحة مهنية، عندما قالت: "مقتل العشرات أثناء قيام رجل مسلح ببث عمليات القتل على الإنترنت مباشرة بمسجد بنيوزيلندا"، لافتًا إلى أنها في واقعة سابقة قالت: "إسلاميون يهاجمون كنيسة فرنسية ويقومون بذبح الكاهن"، مؤكدًا أن هناك ازدواجية في تناول الخبر.

وقال الإعلامي: "إذا كان القاتل عربي أو مسلم أصبح إرهابيًا على الفور، وإذا كان غير عربي أو مسلم أصبح مسلحًا"، متابعًا: "وهينزلوا اسطوانة أنه مختل عقليًا".

المصدر: ف.ر

أحمد فايق  رويترز  فضيحة مهنية  حادث نيوزيلندا الأرهابي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع