×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

أحمد حسن يعلق على واقعة التحرش: السوشيال ميديا عملت للرخيص سعر

أحمد حسن يعلق على واقعة التحرش: السوشيال ميديا عملت للرخيص سعر

أحمد حسن

+    -
24/06/2019 05:03 ص
كتب : مصريون فى الكويت
علق أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة تحرش رباعي المنتخب الوطني "عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، بعارضة أزياء تدعى مريهان، أن السوشال جعلت من الغالي رخيصا والعكس.
ونشر الصقر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "والله الواحد مش فاهم ايه اللي بيحصل ده.. أصبحنا في زمن الهلس والسوشيال رخصت الغالي وعملت لناس رخيصة سعر.. استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله".
واتهمت عارضة أزياء تدعى "مريهان" رباعي المنتخب عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف قبل أن تبرئ الأخير بالتحرش بها لفظيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
بدأت حكاية مريهان كيلر مع رباعي المنتخب بمراسلتها، عبر "إنستجرام"، حيث قام وردة والونش بمحادثتها في حين اكتفى كوكا وأشرف الإعجاب.
وقامت ميرهان بنشر فيديو وصور تضمنت تلك المحادثات، والرسائل، عبر حسابها، لكنها لم تكتف بذلك وكتبت القصة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" واتهمت الأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، وقالت إنها تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، عبر ستوري بإنستجرام، قائلة: "استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزل لكم حاجة تسليكم جدا وتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".
الحكاية الكاملة لقصة التحرش نشرتها مريهان في قصتها بإنستجرام قائلة: "أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة".
أما المشكلة فقد بدأت عندما أرسل أحد اللاعبين الأربعة رسالة لمريهان يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم هاتفها "هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني".
ولم يكن صاحب الرسالة يعلم أن أمره سينفضح على الملأ، لترد مريهان على صاحب الرسالة "الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها". حيث أشارت مريهان في رسالتها إلى عمرو وردة، اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.
وتابعت قائلة "ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة، واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا".
المصدر:

أحمد حسن  واقعة التحرش  السويشيال ميديا  منتخب مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع