×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الصحة الكويتية| إصابتان جديدتان بكورونا لمسافرتين وصلتا إلى الكويت اليوم ::: رئيس البرلمان يوجه رسالة للكويت من داخل مقر السفارة الكويتية بالقاهرة ::: رئيس الوزراء من مقر سفارة الكويت بالقاهرة: العلاقات المصرية الكويتية نموذجاً للعلاقات الثنائية المتميزة ::: حضور لافت لمسؤولين ودبلوماسيين… السفارة الكويتية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ 59 ::: بيان هام من القنصلية المصرية بالكويت للوافدين المصريين ::: العثور على جواز سفر باسم أحمد حمدى سلام مصري بالكويت ::: رسميا .. تأجيل الدراسة غدا فى جميع مدارس القاهرة ::: شلل مرورى تام في مصر بسبب تساقط الأمطار والمرور تعلن الطوارئ ::: تأجيل موعد انطلاق مباراة القمة لمدة ساعة ::: اختلاف كبير.. الفرق بين تدبيس المعدة وتكميم المعدة ::: الكويت.. مفقود رخصة قيادة وكارت بنك باسم محمد شفيق ::: مطلوب سائقين لشركة كبرى في الكويت ::: بالفيديو.. من ينقذ المتحف المصري الكبير من الأهمال؟ امطار اليوم تكشف الكارثة ::: بالصور | تجمع مياه الأمطار أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس ::: الكويت | "هوشة دامية" بسبب ملاحقة فتاة على شارع الخليج :::

أحمد حسن: مع انتهاء العرس الإفريقي نحب نفكر الجميع أننا أسياد القارة #الجزايز_السنغال

أحمد حسن: مع انتهاء العرس الإفريقي نحب نفكر الجميع أننا أسياد القارة #الجزايز_السنغال

أحمد حسن

+    -
20/07/2019 01:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك وقائد المنتخب الوطني السابق، صوراً تذكارية له مع الثلاثية الذهبية للفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

وعلق الصقر:مع انتهاء العرس الإفريقي نحب نفكر الجميع أننا أسياد إفريقي ومازلنا وسنظل بإذن الله.

وتقام اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، والتي تجمع منتخبي الجزائر والسنغال في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر قد ودع البطولة من دور الـ 16 عقب الخسارة أمام جنوب أفريقية بهدف نظيف .

المصدر: ى.س.م

منتخب مصر  كاس الامم الافريقية  امم افريقيا  المنتخب  احمد حسن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع