×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

عارضة الازياء والمنتخب الوطني

+    -
25/06/2019 05:32 م
كتب : مصريون في الكويت
قال أحمد المحمدي، قائد المنتخب المصري، إن مباراة الكونغو الديمقراطية، صعبة للغاية، خاصة أن المنتخبين ليس أمامهما شيء سوى الفوز فقط.
وحقق المنتخب المصري فوزًا غير مقنع على زيمبابوي، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية، ويستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدًا الأربعاء في العاشرة مساءً.
وحول أزمة اتهام رباعي المنتخب المصري بالتحرش لفظيا بعارضة أزياء، قال المحمدي، إن الأمر تم إغلاقه تمامًا، بعدما تحدث المدرب خافيير أجيري، لدقائق مع اللاعبين وتم حل الأزمة سريعًا.
وواصل: "إنها لا تؤثر على استعدادات المنتخب للمباريات القادمة، وعلى الإعلام عدم تضخيم هذه الأمور في المرات القادمة".
وأشار المحمدي إلى أن التركيز الإعلامي على محمد صلاح، لا يضع أي ضغوط عليه، خاصة أنه لاعب كبير ومؤثر ووجوده مكسب للمنتخب، لكن هناك 23 لاعبا في القائمة، كل منهم له دور مهم ويساعدون بعضهم البعض في الملعب.
وختم أن لاعبي المنتخب لا يعانون بسبب الضغط الجماهيري، وتراجع الأداء أمام زيمبابوي في آخر 10 دقائق كان بسبب الإجهاد والتركيز على الخروج بنقاط المباراة الـ3.
المصدر: مصريون في الكويت

أحمد المحمدي  منتخب مصر  الكونغو  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع