×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

عارضة الازياء والمنتخب الوطني

+    -
25/06/2019 05:32 م
كتب : مصريون في الكويت
قال أحمد المحمدي، قائد المنتخب المصري، إن مباراة الكونغو الديمقراطية، صعبة للغاية، خاصة أن المنتخبين ليس أمامهما شيء سوى الفوز فقط.
وحقق المنتخب المصري فوزًا غير مقنع على زيمبابوي، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية، ويستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدًا الأربعاء في العاشرة مساءً.
وحول أزمة اتهام رباعي المنتخب المصري بالتحرش لفظيا بعارضة أزياء، قال المحمدي، إن الأمر تم إغلاقه تمامًا، بعدما تحدث المدرب خافيير أجيري، لدقائق مع اللاعبين وتم حل الأزمة سريعًا.
وواصل: "إنها لا تؤثر على استعدادات المنتخب للمباريات القادمة، وعلى الإعلام عدم تضخيم هذه الأمور في المرات القادمة".
وأشار المحمدي إلى أن التركيز الإعلامي على محمد صلاح، لا يضع أي ضغوط عليه، خاصة أنه لاعب كبير ومؤثر ووجوده مكسب للمنتخب، لكن هناك 23 لاعبا في القائمة، كل منهم له دور مهم ويساعدون بعضهم البعض في الملعب.
وختم أن لاعبي المنتخب لا يعانون بسبب الضغط الجماهيري، وتراجع الأداء أمام زيمبابوي في آخر 10 دقائق كان بسبب الإجهاد والتركيز على الخروج بنقاط المباراة الـ3.
المصدر: مصريون في الكويت

أحمد المحمدي  منتخب مصر  الكونغو  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع