×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة :::

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

عارضة الازياء والمنتخب الوطني

+    -
25/06/2019 05:32 م
كتب : مصريون في الكويت
قال أحمد المحمدي، قائد المنتخب المصري، إن مباراة الكونغو الديمقراطية، صعبة للغاية، خاصة أن المنتخبين ليس أمامهما شيء سوى الفوز فقط.
وحقق المنتخب المصري فوزًا غير مقنع على زيمبابوي، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية، ويستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدًا الأربعاء في العاشرة مساءً.
وحول أزمة اتهام رباعي المنتخب المصري بالتحرش لفظيا بعارضة أزياء، قال المحمدي، إن الأمر تم إغلاقه تمامًا، بعدما تحدث المدرب خافيير أجيري، لدقائق مع اللاعبين وتم حل الأزمة سريعًا.
وواصل: "إنها لا تؤثر على استعدادات المنتخب للمباريات القادمة، وعلى الإعلام عدم تضخيم هذه الأمور في المرات القادمة".
وأشار المحمدي إلى أن التركيز الإعلامي على محمد صلاح، لا يضع أي ضغوط عليه، خاصة أنه لاعب كبير ومؤثر ووجوده مكسب للمنتخب، لكن هناك 23 لاعبا في القائمة، كل منهم له دور مهم ويساعدون بعضهم البعض في الملعب.
وختم أن لاعبي المنتخب لا يعانون بسبب الضغط الجماهيري، وتراجع الأداء أمام زيمبابوي في آخر 10 دقائق كان بسبب الإجهاد والتركيز على الخروج بنقاط المباراة الـ3.
المصدر: مصريون في الكويت

أحمد المحمدي  منتخب مصر  الكونغو  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع