×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم على دورية عسكرية بمالي ::: الكويت | انباء عن تعيين الشيخ صباح الخالد..رئيساً للوزراء ::: الكويت | شريكة غرفة النوم سرقت 200 دينار ::: فيديو.. ما حكم حبس البول والريح أثناء الصلاة .. دار الإفتاء تجيب ::: ​بسبب محمد صلاح.. تكسير 2000 طبق بأحد مطاعم دبي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 نوفمبر ::: عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ :::

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

أحمد المحمدي: أزمة عارضة الأزياء أغلقت تماما ونسعى للفوز على الكونغو

عارضة الازياء والمنتخب الوطني

+    -
25/06/2019 05:32 م
كتب : مصريون في الكويت
قال أحمد المحمدي، قائد المنتخب المصري، إن مباراة الكونغو الديمقراطية، صعبة للغاية، خاصة أن المنتخبين ليس أمامهما شيء سوى الفوز فقط.
وحقق المنتخب المصري فوزًا غير مقنع على زيمبابوي، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية، ويستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدًا الأربعاء في العاشرة مساءً.
وحول أزمة اتهام رباعي المنتخب المصري بالتحرش لفظيا بعارضة أزياء، قال المحمدي، إن الأمر تم إغلاقه تمامًا، بعدما تحدث المدرب خافيير أجيري، لدقائق مع اللاعبين وتم حل الأزمة سريعًا.
وواصل: "إنها لا تؤثر على استعدادات المنتخب للمباريات القادمة، وعلى الإعلام عدم تضخيم هذه الأمور في المرات القادمة".
وأشار المحمدي إلى أن التركيز الإعلامي على محمد صلاح، لا يضع أي ضغوط عليه، خاصة أنه لاعب كبير ومؤثر ووجوده مكسب للمنتخب، لكن هناك 23 لاعبا في القائمة، كل منهم له دور مهم ويساعدون بعضهم البعض في الملعب.
وختم أن لاعبي المنتخب لا يعانون بسبب الضغط الجماهيري، وتراجع الأداء أمام زيمبابوي في آخر 10 دقائق كان بسبب الإجهاد والتركيز على الخروج بنقاط المباراة الـ3.
المصدر: مصريون في الكويت

أحمد المحمدي  منتخب مصر  الكونغو  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع