×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حارقلك دمك.. ياسمين عبد العزيز ترد على ريهام حجاج ::: تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

أحمد الشيخ يتعافى من اصابته ويشارك مع بيراميدز أمام دجلة

أحمد الشيخ يتعافى من اصابته ويشارك مع بيراميدز أمام دجلة

+    -
05/05/2021 04:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصبح أحمد الشيخ، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، جاهزًا من الناحية الطبية والفنية للعودة لصفوف فريقه، بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى غضروف الركبة، أدت لابتعاده عن المشاركة مع الفريق السماوى طوال الفترة الماضية.
 
أحمد الشيخ كان تعرض للإصابة فى الغضروف الداخلى ووتر ردفى بالركبة، الأمر الذى أدى لعدم مشاركته مع بيراميدز منذ مواجهة سموحة فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى.
 
وغاب الشيخ عن 20 مباراة خاضها فريق بيراميدز فى بطولة الدورى والكونفدرالية وكأس مصر، وعاد اللاعب تدريجيًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، ليصبح جاهزًا للعودة للمشاركة بشكل طبيعى.
 
وخاض بيراميدز يوم، الثلاثا، تدريباته الجماعية على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة بالدوري المصري، والمقرر لها الخميس المقبل، على ستاد السلام.
 
وشهد المران فقرة تدريبية قوية لحراس مرمى الفريق، تحت إشراف خالد عبد الله مدرب الحراس، الذى حرص على زيادة الحصة التدريبية.
المصدر: ي.س

أحمد الشيخ  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع