×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا :::

أحمد السقا يعلق على الأزمة المثارة بسبب السخرية التونسية من مرتضى منصور

أحمد السقا يعلق على الأزمة المثارة بسبب السخرية التونسية من مرتضى منصور

أحمد السقا يعلق على الأزمة المثارة بسبب السخرية التونسية من مرتضى منصور

+    -
08/11/2018 07:55 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
حرص الفنان أحمد السقا، على التعليق على الأزمة المُثارة على مواقع "السوشيال ميديا"، بسبب سخرية مذيع تونسي من رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور.
وأبدى السقا استيائه الشديد، من طريقة تناول بعض المواقع الإخبارية للأزمة، بشكل رأى أنه قد يُسبب أزمة بين الشعبين المصري والتونسي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أكثر من ٢٠ سنة وأنا بسافر تونس لي هناك مئات الأصدقاء والأخوة لم اعرف ولم أجد عندهم سوا الحب والاحترام والأخلاق الطيبة المواقع الإخبارية التي تبحث عن زائرين ونسب المشاهدات على حساب شعبين كبيرين وعلى حساب لعبة رياضية اتقو الله في أنفسكم".
يُذكر أن مذيع بأحد البرامج التونسية أجرى مداخلة مع المستشار مرتضى منصور، وسخر خلالها منه باللهجة التونسية، مستغلًا عدم معرفته بها.
 
 

christian-dogma.com

المصدر: م.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع