×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الجنيه المصري يواصل كسر الدولار.. الخسائر تقترب من 10% ::: احتفالاً باليوم الوطني.. "الخطوط السعودية" تطرح مليون تذكرة بأسعار مخفضة ::: إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 :::

أحمد الجارالله يزف بشرى للشعب المصري ستعيد الأمجاد

أحمد الجارالله يزف بشرى للشعب المصري ستعيد الأمجاد

أحمد الجارالله

+    -
11/09/2019 11:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد أحمد الجارالله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أن تراجع معدلات التضخم فى مصر، إلى معدلات غير مسبوقة خلال السنوات الست الماضية، يؤكد المسار الصحى للاقتصاد المصرى.
وأضاف الجارالله – فى تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" – قائلا :"بشارة أخرى للشعب المصرى، التضخم تراجع بدرجة لم يشهدها الاقتصاد المصرى من ست سنوات.. تراجع بقوة، وهذا دليل أن مسار الاقتصاد المصرى، مسارا صحيا، وأن تعافى الاقتصادى المصرى سريعا".
وتابع الجارالله قائلا :"مصر تعيد أمجادها الاقتصادية، المطلوب من شعب مصر، أن يتفاعل مع مسار الاقتصاد، ويزيد جهده حبتين .. مصر تستحق".
وكان قد علق الكاتب الصحفي أحمد الجارالله، رئيس تحرير مجلة السياسة الكويتية، على الوضع الاقتصادي الحالي في مصر في تغريدة سابقة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا إن "نتائج السياحة هذا العام في مصر ستصل إلى أرقاما فلكية، هذا ما توقعناه، الأمن استتب، مخزون العملات الأجنبية وصل إلى 50 مليار دولار".
وأضاف الجارالله أن مصر تفي بديونها في وقتها ودون تأخير، دخل مشاريع الخدمات يزداد ومنها رسوم استخدام الطرق، المؤسسات المالية الدولية تثني على مسار الاقتصاد المصري، عظيمة يا مصر.
وتابع: "كل شئ في مصر سيتحول إلى القطاع الخاص وإلى الشركات العالمية الكبري"، المهم أن تستخدم عمالة محلية وبمرتبات مجزية، وتتابع مستوى التضخم ومساره السنوي، وانعكاسه علي مستوى دخل المستخدم الدولة المصرية سيكون دورها إشرافي علي حركة المجتمع الاقتصادية والسياسية اختصاصها الأمن والسلام والحرب".
المصدر: ف . ج

مصر  الكويت  أحمد الجارالله   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع