×

مصريون في الكويت

EGKW

أحمد أيمن يشترط 10 ملايين جنيه في الموسم للانضمام إلى الزمالك

أحمد أيمن يشترط 10 ملايين جنيه في الموسم للانضمام إلى الزمالك

أحمد أيمن منصور

+    -
13/05/2021 12:59 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وافق أحمد أيمن منصور، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على اللعب لصفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، ولكن وفقًا لبعض الشروط، ويكشف «الوطن سبورت» عن أخبار الزمالك بشكل يومي ومتابعة دقيقة لآخر مفاوضات الأبيض مع الصفقات، خاصة وأن الأبيض يحتاج لتدعيم مع بداية الموسم الجديد مع تردد أقاويل برحيل بعض من اللاعبين من بينهم الدولي التونسي فرجاني ساسي.
ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، رحّب أحمد أيمن منصور باللعب للزمالك، بعدما تلقى اتصالات من قبل مسئولي الأبيض لمعرفة موقفه من الظهور مع القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.
أخبار الزمالك.. الأبيض يسعى لضم أحمد أيمن منصور
وأضاف المصدر: «أحمد أيمن منصور اشترط الدخول في مفاوضات الزمالك بإرسال عرض رسمي لإدارة بيراميدز بشأن التعاقد معه، فضلا عن رغبته في الحصول على 10 ملايين جنيه كراتبًا سنويًا وهو نفس القيمة المالية التي يحصل عليها في بيراميدز.
ويجيد أحمد ايمن منصور اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، وتسبب هذا الأمر في دفع الأبيض للتعاقد معه، خاصة وأن الزمالك يسعى دائما للتعاقد مع اللاعبين الذين يجيدون التواجد في أكثر من مركز بالملعب، مثلما حدث مع عبدالله جمعة وغيره من اللاعبين.
مطالب جماهير الزمالك
وتنتظر جماهير الزمالك أكثر من أمر لابد من إنهاءه خلال الفترة المقبلة، سواء كان تجديد للاعبين مثل الدولي التونسي فرجاني ساسي والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، حتى تحقيق دوري أبطال إفريقيا على الأقل وكذلك تدعيم الفريق بعناصر جديدة ستفيد الفريق مستقبلا، وكذلك الاعتماد على العناصر الشابة خاصة وأن الأبيض نجح خلال الآونة الأخيرة في الاعتماد على العناصر الشابة سواء كان في قلب الدفاع أو في منتصف الملعب، وكذلك في الخط الهجومي.
المصدر: و.ط

أحمد أيمن منصور  نادي الزمالك  الموسم الجديد  عشرة ملايين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع