×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

أحلام تبادر بصلح أصالة في عيد ميلادها: "سامحتك"

أحلام تبادر بصلح أصالة في عيد ميلادها: "سامحتك"

أحلام تبادر بصلح أصالة في عيد ميلادها: "سامحتك"

+    -
16/05/2019 05:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
بادرت الفنانة الإماراتية أحلام، بصلح الفنانة أصالة، بمناسبة عيد ميلادها.
ونشرت أحلام، عبر صفحتها الرسمية بتويتر، صورة لأصالة، وعلقت: "من كل قلبي، كل عام وأنتِ بخير، ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك، كل عام وأنتِ أختي مهما حصل بيننا، أنا من قلبي أحبك، ومسامحتك وأنتِ سامحيني".
وردت أصالة على "تغريدة" أحلام قائلة: "شكرًا يا حلومة على معايدتك، وألف شكر إنك سامحتيني يا أم قلب طيب، وإن شاء الله بنلتقي قريبًا".
وبدأ الخلاف حينما هنأت أحلام أصالة بأغنيتها "بنت أكابر"، ولم ترد الأخيرة على تهنئتها، وطالبت إحدى متابعات أصالة منها الرد، لكنها تجاهلت الأمر، فقامت أحلام بحذف التهنئة، وكتبت عبر صفحتها: "أنا ما بنتظر منها أو غيرها رد، أنا كتبت لها كفنانة قدمت فنًا جميلًا".
اصالة 
المصدر: م.ى

احلام  اصالة  عيد ميلاد  تغريدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع