×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه :::

أحد رواد "تويتر" يطالب مبارك بتقديم اعتذار للمصريين عن فترة حكمه.. نجله يرد بحديث شريف

أحد رواد "تويتر" يطالب مبارك بتقديم اعتذار للمصريين عن فترة حكمه.. نجله يرد بحديث شريف

علاء مبارك

+    -
27/05/2019 12:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن أهم شيء في الإنسان أن تكون نيته صالحة وقصده سليم.

حديث نجل الرئيس الأسبق جاء في معرض رده على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" والذي قال: "ربنا يتقبل منا ومنكم علاء بيه، لكن نصيحتى لكم فى العشر الأواخر هو تقديم اعتذار للمصريين عن الفترة التى قضاها والدك في الحكم وتطلبوا منهم السماح، ورد المظالم إن وجدت، غفر الله لنا جميعا".

ليرد عليه علاء مبارك بقوله: "كلنا بشر نصيب ونخطىء، وارجع حضرتك لكلمة الوالد في المحكمة، وأهم شيء أن تكون النية صالحة والقصد سليم، وكما جاء في الحديث حضرتك، إذا اجتهد الحاكم فأصاب فله أجران، وإذا اجتهد فاخطأ فله أجر واحد، وكل عام وحضرتك بخير".

واستشهد نجل الرئيس الأسبق بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم في صحيح مسلم، قال فيه، "إذا حكم الحاكم فاجتهد ثم أصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد ثم أخطأ فله أجر"، واختلف العلماء في تفسير الحديث، فمنهم من ذهب إلى أن المقصود بالحديث القاضي أو الحاكم الشرعي، ومنهم من ذهب إلى أنه الحاكم السياسي.

المصدر: و.ط

علاء مبارك  حسني مبارك  سوزان مبارك  جمال مبارك  حفيد مبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع