×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة

أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة

فيسبوك

+    -
19/09/2019 06:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بدأ مستخدمو الإصدار بيتا من نظام تشغيل آبل الجديد iOS 13 في الإبلاغ عن إشعارات يرسلها فيسبوك Facebook طالبًا الوصول إلى خدمة الـ بلوتوث Bluetooth الموجودة على هواتفهم، على الرغم من أن تطبيق الشبكات الاجتماعية ليس لديه حاجة واضحة لهذا الاتصال.

وأوضح موقع "تيك كرانش" التقني السبب وراء هذا الفعل بأن فيسبوك تقوم بتتبع المستخدمين من أجل جمع بيانات حول نشاط المستخدم والعلاقة بين الأشخاص الذين يستخدمون الشبكة اللاسيلكية قصيرة المدى، والعديد من البيانات الأخرى.

وبالطبع توجد أسباب تجارية واضحة لفيسبوك للسعي إلى فهم شبكات أصدقاء الأشخاص عن كثب، حيث سيفيد هذا الشركات التي تجني الأموال من خلال عرض الإعلانات المستهدفة على البشر.

ويستخدم فيسبوك Facebook بيانات الـ بلوتوث Bluetooth جنبًا إلى جنب مع معلومات أخرى مثل بيانات شبكة الـ واي فاي Wi-Fi وأبراج الخلايا لتتبع المواقع الفعلية.

المصدر: ص.ب

فيسبوك  تجمع بياناتك  أحدث فضيحة  الـ بلوتوث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع