×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار :::

أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة

أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة

فيسبوك

+    -
19/09/2019 06:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بدأ مستخدمو الإصدار بيتا من نظام تشغيل آبل الجديد iOS 13 في الإبلاغ عن إشعارات يرسلها فيسبوك Facebook طالبًا الوصول إلى خدمة الـ بلوتوث Bluetooth الموجودة على هواتفهم، على الرغم من أن تطبيق الشبكات الاجتماعية ليس لديه حاجة واضحة لهذا الاتصال.

وأوضح موقع "تيك كرانش" التقني السبب وراء هذا الفعل بأن فيسبوك تقوم بتتبع المستخدمين من أجل جمع بيانات حول نشاط المستخدم والعلاقة بين الأشخاص الذين يستخدمون الشبكة اللاسيلكية قصيرة المدى، والعديد من البيانات الأخرى.

وبالطبع توجد أسباب تجارية واضحة لفيسبوك للسعي إلى فهم شبكات أصدقاء الأشخاص عن كثب، حيث سيفيد هذا الشركات التي تجني الأموال من خلال عرض الإعلانات المستهدفة على البشر.

ويستخدم فيسبوك Facebook بيانات الـ بلوتوث Bluetooth جنبًا إلى جنب مع معلومات أخرى مثل بيانات شبكة الـ واي فاي Wi-Fi وأبراج الخلايا لتتبع المواقع الفعلية.

المصدر: ص.ب

فيسبوك  تجمع بياناتك  أحدث فضيحة  الـ بلوتوث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع