×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

+    -
24/08/2019 05:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت صفحة"أنا آسف ياريس"، صورة تجمع بين الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت فى جو رومانسى، وعلقت الصفحة المقربة من مبارك على الصورة قائلة: "أحدث صورة للرئيس مبارك والسيدة الفاضلة سوزان مبارك حفظهم الله".
ومؤخرا خضعت زوجة الرئيس الأسبق حسنى مبارك لإجراء عملية جراحية عقب شعورها بآلام صحية فى منطقة الظهر خلال الآونة الأخيرة، وبدأت سوزان مبارك فى استعادة حالتها الصحية مرة أخرى بعد إجرائها العملية فى الساعات الماضية على يد أحد كبار الجراحين.
تدهور الحالة الصحية لسوزان مبارك ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية
ورد نجل زوجة الرئيس الأسبق علاء مبارك على أحد المتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لسوزان مبارك قائلًا: "شكراً على السؤال.. الحمد لله".
فما علق أحد مؤسسي رابطة "أبناء مبارك"، حسن الغندور عبر حسابه الرسمي على" فيس بوك"، قائلاً: "الهانم.. ماما سوزان مبارك بخير وسلام بعد عملية ديسك بسيطة الحمد لله".
فيما نشر الشاعر السعودي حسان الطيار، عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، صورة تجمعه بسوزان ثابت وعلق عليها قائلًا: "نحمد الله الذي من على حبيبتنا وأمنا الغالية الراقية السيدة سوزان مبارك، بنجاح عمليتها الجراحية ونسأله تعالى باسمه الأعظم أن يمن عليها بالشفاء العاجل والصحة والعافية، اللهم رب الناس اذهب البأس اشفها أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً اللهم آمين".
 

بعد تدهور صحتها.. أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته 
المصدر: ا.م

مبارك  سوزان مبارك  صورة رومانسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع