×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تويتر تصلح مشكلة أمنية تؤثر على بعض مستخدمي أجهزة «أندرويد» ::: «الخطوط الكويتية» تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية ::: اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة :::

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته

+    -
24/08/2019 05:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت صفحة"أنا آسف ياريس"، صورة تجمع بين الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت فى جو رومانسى، وعلقت الصفحة المقربة من مبارك على الصورة قائلة: "أحدث صورة للرئيس مبارك والسيدة الفاضلة سوزان مبارك حفظهم الله".
ومؤخرا خضعت زوجة الرئيس الأسبق حسنى مبارك لإجراء عملية جراحية عقب شعورها بآلام صحية فى منطقة الظهر خلال الآونة الأخيرة، وبدأت سوزان مبارك فى استعادة حالتها الصحية مرة أخرى بعد إجرائها العملية فى الساعات الماضية على يد أحد كبار الجراحين.
تدهور الحالة الصحية لسوزان مبارك ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية
ورد نجل زوجة الرئيس الأسبق علاء مبارك على أحد المتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لسوزان مبارك قائلًا: "شكراً على السؤال.. الحمد لله".
فما علق أحد مؤسسي رابطة "أبناء مبارك"، حسن الغندور عبر حسابه الرسمي على" فيس بوك"، قائلاً: "الهانم.. ماما سوزان مبارك بخير وسلام بعد عملية ديسك بسيطة الحمد لله".
فيما نشر الشاعر السعودي حسان الطيار، عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، صورة تجمعه بسوزان ثابت وعلق عليها قائلًا: "نحمد الله الذي من على حبيبتنا وأمنا الغالية الراقية السيدة سوزان مبارك، بنجاح عمليتها الجراحية ونسأله تعالى باسمه الأعظم أن يمن عليها بالشفاء العاجل والصحة والعافية، اللهم رب الناس اذهب البأس اشفها أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً اللهم آمين".
 

بعد تدهور صحتها.. أحدث صورة رومانسية تجمع بين مبارك وزوجته 
المصدر: ا.م

مبارك  سوزان مبارك  صورة رومانسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع