×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

هدف مروان محسن في مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت
المنتخب يختتم معسكره ويغادر إلى القاهرة استعدادا لمباراة افتتاح أمم أفريقيا
 اختتم المنتخب الوطني معسكره بمدينة برج العرب والذي استمر لمدة 11 يومًا تخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا وفاز فيهما المنتخب الوطني في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية.
وغادر الفريق برج العرب في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا متوجها إلي القاهرة استعدادا للبطولة، بعدما أدى المران الأخير صباح اليوم ويبدأ غدًا تدريباته استعدادًا لمباراة الافتتاح، التي تقام على استاد القاهرة مساء الجمعة.
وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو، حيث تخوض منافساتها على استاد القاهرة الدولي.
اجتماع للجهاز الفني
 
يعقد الجهاز الفني للمنتخب للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، اجتماعًا غدًا الثلاثاء، من أجل الاستقرار على حارس منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويفاضل المنتخب المصري بين أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، فيما تم استبعاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب.
وشارك أحمد الشناوي في ودية تنزانيا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بينما شارك محمد الشناوي في ودية غينيا التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
مروان محسن مهاجم المنتخب في أمم أفريقيا
 
استقر الجهاز الفني للفراعنة بشكل كبير، على تواجد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، على رأس تشكيلة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وشارك مروان محسن في مباراة غينيا التي أقيمت أمس الأحد، حيث تمكن من إحراز هدف عالمي للمنتخب.
وكان مروان محسن، هو مهاجم المنتخب المصري في بطولة كأس العالم التي احتضنها روسيا، حيث شارك في الثلاثة لقاءات التي خاضهم أحفاد الفراعنة في البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  كأس افريقيا  معسكر برج العرب  القاهرة  أجيري  محمد صلاح  مروان محسن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع