×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

هدف مروان محسن في مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت
المنتخب يختتم معسكره ويغادر إلى القاهرة استعدادا لمباراة افتتاح أمم أفريقيا
 اختتم المنتخب الوطني معسكره بمدينة برج العرب والذي استمر لمدة 11 يومًا تخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا وفاز فيهما المنتخب الوطني في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية.
وغادر الفريق برج العرب في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا متوجها إلي القاهرة استعدادا للبطولة، بعدما أدى المران الأخير صباح اليوم ويبدأ غدًا تدريباته استعدادًا لمباراة الافتتاح، التي تقام على استاد القاهرة مساء الجمعة.
وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو، حيث تخوض منافساتها على استاد القاهرة الدولي.
اجتماع للجهاز الفني
 
يعقد الجهاز الفني للمنتخب للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، اجتماعًا غدًا الثلاثاء، من أجل الاستقرار على حارس منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويفاضل المنتخب المصري بين أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، فيما تم استبعاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب.
وشارك أحمد الشناوي في ودية تنزانيا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بينما شارك محمد الشناوي في ودية غينيا التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
مروان محسن مهاجم المنتخب في أمم أفريقيا
 
استقر الجهاز الفني للفراعنة بشكل كبير، على تواجد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، على رأس تشكيلة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وشارك مروان محسن في مباراة غينيا التي أقيمت أمس الأحد، حيث تمكن من إحراز هدف عالمي للمنتخب.
وكان مروان محسن، هو مهاجم المنتخب المصري في بطولة كأس العالم التي احتضنها روسيا، حيث شارك في الثلاثة لقاءات التي خاضهم أحفاد الفراعنة في البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  كأس افريقيا  معسكر برج العرب  القاهرة  أجيري  محمد صلاح  مروان محسن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع