×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليابان تكشف عن عقار أثبت فاعلية في علاج فيروس كورونا ::: بالفيديو | السد العالي يعتذر لجمهور الزمالك ::: القبض على متهمين بقتل مزارع بالمنيا ::: يوسف العميري من القاهرة: المصريين لم ينزلوا الكويت ببراشوط والمجرم الحقيقي هم الكفار تجار التأشيرات ::: ثلاثينية كسرت الحظر وطعنت ضابطاً وعسكرياً ::: مستشفى «المعارض»... للوافدين ::: أزمات جديدة.. مصانع الصين تواجه مشكلة جديدة بعد عودتها للعمل ::: انتحار أمين شرطة بـ مطار الأقصر الدولي ::: بالفيديو..حرب شرسة وقرصنة تقودها امريكا ضد الصين ودول العالم بشأن كورونا ::: ولا حالة اشتباه.. 17 دولة خالية من فيروس كورونا حول العالم.. منها دولة عربية ::: بالفيديو | تعليق ناري من إبراهيم فايق على منتقدي وليد سليمان ::: السعودية | تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الأعداد إلى 2402 مصاب ::: الصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: الكويت | مشاجرة بالآلات الحادة في مستشفى مبارك ::: الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل نشر مواطنة لرذاذ "كورونا" في جمعية تعاونية :::

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

هدف مروان محسن في مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت
المنتخب يختتم معسكره ويغادر إلى القاهرة استعدادا لمباراة افتتاح أمم أفريقيا
 اختتم المنتخب الوطني معسكره بمدينة برج العرب والذي استمر لمدة 11 يومًا تخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا وفاز فيهما المنتخب الوطني في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية.
وغادر الفريق برج العرب في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا متوجها إلي القاهرة استعدادا للبطولة، بعدما أدى المران الأخير صباح اليوم ويبدأ غدًا تدريباته استعدادًا لمباراة الافتتاح، التي تقام على استاد القاهرة مساء الجمعة.
وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو، حيث تخوض منافساتها على استاد القاهرة الدولي.
اجتماع للجهاز الفني
 
يعقد الجهاز الفني للمنتخب للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، اجتماعًا غدًا الثلاثاء، من أجل الاستقرار على حارس منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويفاضل المنتخب المصري بين أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، فيما تم استبعاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب.
وشارك أحمد الشناوي في ودية تنزانيا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بينما شارك محمد الشناوي في ودية غينيا التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
مروان محسن مهاجم المنتخب في أمم أفريقيا
 
استقر الجهاز الفني للفراعنة بشكل كبير، على تواجد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، على رأس تشكيلة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وشارك مروان محسن في مباراة غينيا التي أقيمت أمس الأحد، حيث تمكن من إحراز هدف عالمي للمنتخب.
وكان مروان محسن، هو مهاجم المنتخب المصري في بطولة كأس العالم التي احتضنها روسيا، حيث شارك في الثلاثة لقاءات التي خاضهم أحفاد الفراعنة في البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  كأس افريقيا  معسكر برج العرب  القاهرة  أجيري  محمد صلاح  مروان محسن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع