×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال :::

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

أجيري يكشف عن "برنامج" الفراعنة في القاهرة بعد انتهاء معسكر برج العرب

هدف مروان محسن في مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت
المنتخب يختتم معسكره ويغادر إلى القاهرة استعدادا لمباراة افتتاح أمم أفريقيا
 اختتم المنتخب الوطني معسكره بمدينة برج العرب والذي استمر لمدة 11 يومًا تخلله أداء مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا وفاز فيهما المنتخب الوطني في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية.
وغادر الفريق برج العرب في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا متوجها إلي القاهرة استعدادا للبطولة، بعدما أدى المران الأخير صباح اليوم ويبدأ غدًا تدريباته استعدادًا لمباراة الافتتاح، التي تقام على استاد القاهرة مساء الجمعة.
وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو، حيث تخوض منافساتها على استاد القاهرة الدولي.
اجتماع للجهاز الفني
 
يعقد الجهاز الفني للمنتخب للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، اجتماعًا غدًا الثلاثاء، من أجل الاستقرار على حارس منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويفاضل المنتخب المصري بين أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، فيما تم استبعاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب.
وشارك أحمد الشناوي في ودية تنزانيا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بينما شارك محمد الشناوي في ودية غينيا التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
مروان محسن مهاجم المنتخب في أمم أفريقيا
 
استقر الجهاز الفني للفراعنة بشكل كبير، على تواجد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، على رأس تشكيلة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وشارك مروان محسن في مباراة غينيا التي أقيمت أمس الأحد، حيث تمكن من إحراز هدف عالمي للمنتخب.
وكان مروان محسن، هو مهاجم المنتخب المصري في بطولة كأس العالم التي احتضنها روسيا، حيث شارك في الثلاثة لقاءات التي خاضهم أحفاد الفراعنة في البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  كأس افريقيا  معسكر برج العرب  القاهرة  أجيري  محمد صلاح  مروان محسن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع