×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب :::

أجيري يستقر على تغيير هجومي بتشكيلة الفراعنة قبل لقاء الكونغو الأربعاء

أجيري يستقر على تغيير هجومي بتشكيلة الفراعنة قبل لقاء الكونغو الأربعاء

محمد صلاح فشل في التسجيل بمرمى زيمبابوي واحمد على في الصورة

+    -
24/06/2019 01:42 م
كتب : مصريون في الكويت
يواصل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعداداته الجادة، للقاء الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام الكونغو، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وعلمت موقع "مصريون في الكويت"، أن خافيير أجيري يدرس الاعتماد على أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، في الخط الأمامي، بدلاً من مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، خاصة وأن الثاني لم يظهر بشكل قوي في لقاء زيمبابوي بالجولة الأول، والذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد.
في سياق متصل، أبدى خافيير أجيري، عدم رضاه التام عن أداء اللاعبين في لقاء زيمبابوي، خصوصًا وأن هناك حالة تراخي من جانب بعض اللاعبين ظهرت في المباراة.
وأضاف أجيري في جلسته مع اللاعبين، بأنه لابد من التركيز بشكل أكبر في المباريات، لاسيما وأن هناك حالة من التوهان ظهرت في لقاء زيمبابوي في الشوط الثاني.
وتابع: "مباراة الكونغو لن تكون سهلة على الإطلاق بعد خسارتها من مباراة أوغندا الماضية بهدفين دون رد".
التشكيل المتوقع
 
ومن المنتظر، أن يعتمد الجهاز الفني للمنتخب المصري في مباراة الكونغو على تشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمود علاء وأيمن أشرف
خط الوسط: طارق حامد ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح
الهجوم: أحمد علي
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  منتخب الكونغو  كأس أفريقيا  اجيري  أحمد علي  رمضان صبحي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع