×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

أجيري يستقر على تغيير هجومي بتشكيلة الفراعنة قبل لقاء الكونغو الأربعاء

أجيري يستقر على تغيير هجومي بتشكيلة الفراعنة قبل لقاء الكونغو الأربعاء

محمد صلاح فشل في التسجيل بمرمى زيمبابوي واحمد على في الصورة

+    -
24/06/2019 01:42 م
كتب : مصريون في الكويت
يواصل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعداداته الجادة، للقاء الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام الكونغو، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وعلمت موقع "مصريون في الكويت"، أن خافيير أجيري يدرس الاعتماد على أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، في الخط الأمامي، بدلاً من مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، خاصة وأن الثاني لم يظهر بشكل قوي في لقاء زيمبابوي بالجولة الأول، والذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد.
في سياق متصل، أبدى خافيير أجيري، عدم رضاه التام عن أداء اللاعبين في لقاء زيمبابوي، خصوصًا وأن هناك حالة تراخي من جانب بعض اللاعبين ظهرت في المباراة.
وأضاف أجيري في جلسته مع اللاعبين، بأنه لابد من التركيز بشكل أكبر في المباريات، لاسيما وأن هناك حالة من التوهان ظهرت في لقاء زيمبابوي في الشوط الثاني.
وتابع: "مباراة الكونغو لن تكون سهلة على الإطلاق بعد خسارتها من مباراة أوغندا الماضية بهدفين دون رد".
التشكيل المتوقع
 
ومن المنتظر، أن يعتمد الجهاز الفني للمنتخب المصري في مباراة الكونغو على تشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمود علاء وأيمن أشرف
خط الوسط: طارق حامد ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح
الهجوم: أحمد علي
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  منتخب الكونغو  كأس أفريقيا  اجيري  أحمد علي  رمضان صبحي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع