×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

أجيري: استفدنا من التجربة ووضعت يدي على التشكيل الأساسي وصلاح عالمي

أجيري: استفدنا من التجربة ووضعت يدي على التشكيل الأساسي وصلاح عالمي

صلاح واجيري

+    -
17/06/2019 01:20 م
كتب : مصريون في الكويت
أبدى المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، رضاه عن أداء لاعبيه أمام غينيا، مؤكدًا أنها كانت تجربة قوية أمام منافس عنيد.
وفاز المنتخب المصري على غينيا بنتيجة 3-1، في آخر تجاربه الودية قبل أمم أفريقيا 2019، والتي يفتتحها الفراعنة بمواجهة زيمبابوي الجمعة القادم.
وقال أجيري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن هدف المنتخب الغيني جاء من خطأ في التمرير، وهي أمور تحدث عادة في كرة القدم، لكن يجب تلافيها خلال البطولة، مؤكدًا أن ردة فعل لاعبيه كانت مميزة.
وأشار مدرب مصر إلى أنه استقر علي التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مواجهة زيمبابوي في افتتاح البطولة الأفريقية، مؤكدًا أنه حقق الاستفادة القصوى من وديتي تنزانيا وغينيا.
وأشاد أجيري بقدرات محمد صلاح، مؤكدًا أنه لاعب عالمي، وقادر على صناعة الفارق في كل المباريات.
وكشف عن أن لاعبيه صنعوا 19 محاولة للتسجيل أمام تنزانيا كما أن مواجهة غينيا شهدت أيضًا العديد من الفرص وهو أمر مبشر قبل البطولة الأفريقية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  اجيري  منتخب مصر  كأس افريقيا  زيمبابوي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع