×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

أجيري: استفدنا من التجربة ووضعت يدي على التشكيل الأساسي وصلاح عالمي

أجيري: استفدنا من التجربة ووضعت يدي على التشكيل الأساسي وصلاح عالمي

صلاح واجيري

+    -
17/06/2019 01:20 م
كتب : مصريون في الكويت
أبدى المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، رضاه عن أداء لاعبيه أمام غينيا، مؤكدًا أنها كانت تجربة قوية أمام منافس عنيد.
وفاز المنتخب المصري على غينيا بنتيجة 3-1، في آخر تجاربه الودية قبل أمم أفريقيا 2019، والتي يفتتحها الفراعنة بمواجهة زيمبابوي الجمعة القادم.
وقال أجيري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن هدف المنتخب الغيني جاء من خطأ في التمرير، وهي أمور تحدث عادة في كرة القدم، لكن يجب تلافيها خلال البطولة، مؤكدًا أن ردة فعل لاعبيه كانت مميزة.
وأشار مدرب مصر إلى أنه استقر علي التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مواجهة زيمبابوي في افتتاح البطولة الأفريقية، مؤكدًا أنه حقق الاستفادة القصوى من وديتي تنزانيا وغينيا.
وأشاد أجيري بقدرات محمد صلاح، مؤكدًا أنه لاعب عالمي، وقادر على صناعة الفارق في كل المباريات.
وكشف عن أن لاعبيه صنعوا 19 محاولة للتسجيل أمام تنزانيا كما أن مواجهة غينيا شهدت أيضًا العديد من الفرص وهو أمر مبشر قبل البطولة الأفريقية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  اجيري  منتخب مصر  كأس افريقيا  زيمبابوي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع