×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين ::: البنك المركزى | ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 4.4 مليار دولار ::: دار الإفتاء تحذر من «مومو» وأخواتها.. والخبراء: قاتلة ::: عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي ::: 8 نصائح يجب فعلها حال تعطل سيارتك ::: عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع ::: بسبب الفيس بوك.. هندي ينتقم من عامل على طريقة مسلسل الأسطورة ::: يقي من السرطان والسكر.. أبرز الفوائد الصحية لـ تناول التفاح :::

أجمل نساء الكون .. دارين حلمي خطيبة تامر عاشور تبهر جمهوره بأنوثتها

أجمل نساء الكون .. دارين حلمي خطيبة تامر عاشور تبهر جمهوره بأنوثتها

دارين حلمي

+    -
12/09/2019 02:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قصة حب جمعت النجم تامر عاشور مع دارين حلمي ملكة جمال الكون عام 2019، ليقرر الثنائي الارتباط والاحتفال بـ الخطوبة في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط، على أن يتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

من هي دارين حلمي خطيبة تامر عاشور

وتتميز خطيبة الفنان تامر عاشور، دارين حلمى ملكة جمال الكون لعام 2019 ، بالاناقة والجمال الطبيعي، وهي شقراء تتميز بالوان العيون الخضراء، وقوامها الرشيق والمتناسق مع وزنها وطولها المثالي.

من جانبه يعيش تامر عاشور حالة من السعادة والتألق خلال هذه الفترة على المستويين العملي بنجاح البومه الاخير "أيام" وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة "ايرث برودكشن المملوكة سارة الطباخ" وايضا على المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

ويحيي المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا غدا "الخميس" بأحد أندية محافظة الإسكندرية.

المصدر: ص.ب

دارين حلمي  خطيبة تامر عاشور  أخبار الفن  أجمل نساء الكون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع