×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

أثناء الحظر.. ممنوع المشي واستخدام الدراجات الهوائية

أثناء الحظر.. ممنوع المشي واستخدام الدراجات الهوائية

صورة موضوعية

+    -
05/03/2021 06:37 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر أمني مطلع أن وزارة الداخلية وضعت خطة متكاملة لفرض الحظر الجزئي في البلاد عبر قطاعاتها المختلفة لتوزيع الآليات ورجال الأمن بالتعاون مع الحرس الوطني ووزارة الدفاع في المناطق، وسوف يتم توزيعها القطاعات على المناطق التي يوجد بها كثافة سكانية لضمان السيطرة على المواطنين والمقيمين لضمان عدم الخروج إلا للأشخصاص المخول لهم التنقل وفق تصريح يخول التنقل وقت الحظر، وسوف يتم التشديد على كل شخص لديه تصريح وإن يتم اسخدامة ضمن المصرح له فقط ومن يخالف ذلك سوف يتم إلغاء تصريحه سيتم تسجيل قضية كسر حظر واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأوضح المصدر أن هناك توجيهات أمنية واضحة ومشددة في السماح بالخروج للمرضى عبر استخراج «باركود» لمراجعة المستشفيات ومراكز الصحة فقط، وتابع المصدر إنه لن يتم السماح لأي مواطن او مقيم بممارسة رياضة المشي او استخدام الدراجات الهوائية وقت الحظر ومن يخالف ذلك سوف يتم تسجيل قضية مخالفة الاشتراطات الصحية بحقه وإحالته للنيابة فورا.

وتابع إن هناك فرقا تراقب الديوانيات والمزارع والشاليهات والجواخير كافة، وإذا تم رصد أي تجمع مخالف او أشخاص غير أفراد الأسرة سوف تتم محاسبتهم وإحالتهم لجهة الاختصاص والتي حدد السجن او الغرامة التي تصل الى 10 الاف دينار.

وتمنى المصدر التعاون والالتزام من جميع المواطنين والمقيمين أثناء الحظر الجزئي للخروج من أزمة جائحة كورونا.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

ممنوع المشي  استخدام الدراجات الهوائية  أثناء الحظر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع