×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة ::: مفاجأه ..معلومات تسمعها لأول مرة عن آية الكرسي.. فيديو :::

أتراك يهاجمون لاجئين سوريين في إسطنبول (فيديو)

أتراك يهاجمون لاجئين سوريين في إسطنبول (فيديو)

صورة من الفيديو

+    -
11/02/2019 12:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشب عراك عنيف بين سوريين وم أتراك في حي "أسنيورت" بإسطنبول، ذو الغالبية السورية، أول أمس السبت، ما أسفر عن إصابات.

ووفق صحيفة زمان التركية، أمس الأحد، نقلاً عن تقارير تركية، وقع الاشتباك في منطقة باغلار تشيشمه بحي أسينيورت، ولم تعرف أسبابه بعد، واستخدم الطرفان فيه الأسلحة البيضاء، ما استدعى حضور فرق الإسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى.

وتدخلت قوات الأمن التركية، لتطوق ميدان أسنيورت، في حين تظاهر أتراك ضد تزايد وتيرة الخلافات والمشاكل في الآونة الأخيرة بين السوريين والأتراك.

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو قالوا فيها إن "المهاجمين الأتراك اعتدوا على محلات السوريين وكسروها".

يُذكر أن 3.6 ملايين سوري لجؤوا إلى تركيا منذ بداية الحرب الأهلية، ما تسبب في مشاحنات واحتكاكات متكررة بينهم وبين الأتراك في أكثر من مناسبة.

المصدر: ف.ر

الأمن التركي  عراك عنيف  سوريين  أتراك  اسطنبول  أسلحة بيضاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع