×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط :::

أتراك يهاجمون لاجئين سوريين في إسطنبول (فيديو)

أتراك يهاجمون لاجئين سوريين في إسطنبول (فيديو)

صورة من الفيديو

+    -
11/02/2019 12:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشب عراك عنيف بين سوريين وم أتراك في حي "أسنيورت" بإسطنبول، ذو الغالبية السورية، أول أمس السبت، ما أسفر عن إصابات.

ووفق صحيفة زمان التركية، أمس الأحد، نقلاً عن تقارير تركية، وقع الاشتباك في منطقة باغلار تشيشمه بحي أسينيورت، ولم تعرف أسبابه بعد، واستخدم الطرفان فيه الأسلحة البيضاء، ما استدعى حضور فرق الإسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى.

وتدخلت قوات الأمن التركية، لتطوق ميدان أسنيورت، في حين تظاهر أتراك ضد تزايد وتيرة الخلافات والمشاكل في الآونة الأخيرة بين السوريين والأتراك.

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو قالوا فيها إن "المهاجمين الأتراك اعتدوا على محلات السوريين وكسروها".

يُذكر أن 3.6 ملايين سوري لجؤوا إلى تركيا منذ بداية الحرب الأهلية، ما تسبب في مشاحنات واحتكاكات متكررة بينهم وبين الأتراك في أكثر من مناسبة.

المصدر: ف.ر

الأمن التركي  عراك عنيف  سوريين  أتراك  اسطنبول  أسلحة بيضاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع