×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت / 100 مليون دينار «منسيّة» تبحث عن أصحابها الوافدين ! ::: "يا حمارة يا سليلة البهايم".. تفاصيل خناقة عبير صبرى وإحدى متابعيها ::: بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة :::

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبوريدة و صلاح

+    -
20/06/2019 03:38 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس الجلسة التي جمعته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى بمقر إقامة الفريق اليومين الماضيين، والحديث الذي دار بينهما بخصوص استعدادات اللاعب لبطولة امم افريقيا.
وأكد أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية على شاشة تايم سبورت، أن محمد صلاح في هذا المعسكر مختلف عنه في المعسكرات التي أعقبت المشاركة في مونديال روسيا، مشيرا إلى أن اللاعب لديه حماس كبير للمساهمة مع زملائه في استعادة بطولة امم افريقيا.
وأضاف أن محمد صلاح في المعسكر "مزاجه رايق وحالته النفسية على أفضل ما يكون، ووعدنى ببذل أقصى ما لديه للفوز ببطولة امم افريقيا لإسعاد الجماهير المصرية.
وأوضح أن محمد صلاح يسعى للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في الموسم المقبل، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع ليفربول، وأن الفوز بامم افريقيا ستعزز فرصه لتحقيق هذا الحلم الذي نتمنى تحقيقه جميعا.
ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب الفراعنة في بطولة امم افريقيا 2019 التي تنطلق فعالياتها بلقاء مصر وزيمبابوى مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.
المصدر:

محمد صلاح  هانى أبو ريدة  اتحاد الكرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت / 100 مليون دينار «منسيّة» تبحث عن أصحابها الوافدين !

التوزيعات النقدية راكمتها في الحسابات المصرفية لمواطنين ووافدين

الإثنين 22 يوليه 2019 03:11 ص

"يا حمارة يا سليلة البهايم".. تفاصيل خناقة عبير صبرى وإحدى متابعيها

الإثنين 22 يوليه 2019 02:50 ص