×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دراسة: الرجل أكثر حظا من النساء في العمل.. وأقل احتياجا لاستخدام الذكاء ::: متظاهرون يحرقون منازل مسؤولين في محافظة الناصرية العراقية ::: دفع حياته ثمن السرقة.. حارس جراج يقتل بائع حاول سرقة توك توك بإمبابة ::: "تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية ::: شاهد.. طائرات تركية تقصف قرية مسيحية في سوريا ::: ضبط متهم بكسر خط أنابيب البترول بالبحيرة ::: البندقية تغرق.. فيضانات غير مسبوقة تدمر المدينة التاريخية ::: بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو) ::: بعد عودته لـ إنجلترا .. حسام البدري: لدينا بديل قوي لـ محمد صلاح ::: بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا :::

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبوريدة و صلاح

+    -
20/06/2019 03:38 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس الجلسة التي جمعته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى بمقر إقامة الفريق اليومين الماضيين، والحديث الذي دار بينهما بخصوص استعدادات اللاعب لبطولة امم افريقيا.
وأكد أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية على شاشة تايم سبورت، أن محمد صلاح في هذا المعسكر مختلف عنه في المعسكرات التي أعقبت المشاركة في مونديال روسيا، مشيرا إلى أن اللاعب لديه حماس كبير للمساهمة مع زملائه في استعادة بطولة امم افريقيا.
وأضاف أن محمد صلاح في المعسكر "مزاجه رايق وحالته النفسية على أفضل ما يكون، ووعدنى ببذل أقصى ما لديه للفوز ببطولة امم افريقيا لإسعاد الجماهير المصرية.
وأوضح أن محمد صلاح يسعى للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في الموسم المقبل، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع ليفربول، وأن الفوز بامم افريقيا ستعزز فرصه لتحقيق هذا الحلم الذي نتمنى تحقيقه جميعا.
ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب الفراعنة في بطولة امم افريقيا 2019 التي تنطلق فعالياتها بلقاء مصر وزيمبابوى مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.
المصدر:

محمد صلاح  هانى أبو ريدة  اتحاد الكرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع