×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مش أول مرة أسرق ومكنش قصدى أموته.. اعترافات قاتل شهيد الشهامة ::: كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر ::: أغمى عليه من أول قبلة.. قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف من أول نظرة ::: وزير الخارجية البحريني السابق: من أساء لمصر فقد أساء لنفسه ولبلده ::: يقع فيه كثيرون.. رسول الله يحذر من فعل عند النوم في البرد الشديد ::: تطورات جديدة.. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز والبترول شرق المتوسط ::: إلغاء دعم الخبز نهائيا بداية من يوليو 2020.. اعرف الحقيقة ::: بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة :::

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبوريدة و صلاح

+    -
20/06/2019 03:38 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس الجلسة التي جمعته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى بمقر إقامة الفريق اليومين الماضيين، والحديث الذي دار بينهما بخصوص استعدادات اللاعب لبطولة امم افريقيا.
وأكد أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية على شاشة تايم سبورت، أن محمد صلاح في هذا المعسكر مختلف عنه في المعسكرات التي أعقبت المشاركة في مونديال روسيا، مشيرا إلى أن اللاعب لديه حماس كبير للمساهمة مع زملائه في استعادة بطولة امم افريقيا.
وأضاف أن محمد صلاح في المعسكر "مزاجه رايق وحالته النفسية على أفضل ما يكون، ووعدنى ببذل أقصى ما لديه للفوز ببطولة امم افريقيا لإسعاد الجماهير المصرية.
وأوضح أن محمد صلاح يسعى للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في الموسم المقبل، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع ليفربول، وأن الفوز بامم افريقيا ستعزز فرصه لتحقيق هذا الحلم الذي نتمنى تحقيقه جميعا.
ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب الفراعنة في بطولة امم افريقيا 2019 التي تنطلق فعالياتها بلقاء مصر وزيمبابوى مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.
المصدر:

محمد صلاح  هانى أبو ريدة  اتحاد الكرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع