×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبو ريدة يكشف كواليس جلسته مع محمد صلاح ووعد اللاعب له

أبوريدة و صلاح

+    -
20/06/2019 03:38 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس الجلسة التي جمعته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى بمقر إقامة الفريق اليومين الماضيين، والحديث الذي دار بينهما بخصوص استعدادات اللاعب لبطولة امم افريقيا.
وأكد أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية على شاشة تايم سبورت، أن محمد صلاح في هذا المعسكر مختلف عنه في المعسكرات التي أعقبت المشاركة في مونديال روسيا، مشيرا إلى أن اللاعب لديه حماس كبير للمساهمة مع زملائه في استعادة بطولة امم افريقيا.
وأضاف أن محمد صلاح في المعسكر "مزاجه رايق وحالته النفسية على أفضل ما يكون، ووعدنى ببذل أقصى ما لديه للفوز ببطولة امم افريقيا لإسعاد الجماهير المصرية.
وأوضح أن محمد صلاح يسعى للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في الموسم المقبل، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع ليفربول، وأن الفوز بامم افريقيا ستعزز فرصه لتحقيق هذا الحلم الذي نتمنى تحقيقه جميعا.
ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب الفراعنة في بطولة امم افريقيا 2019 التي تنطلق فعالياتها بلقاء مصر وزيمبابوى مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.
المصدر:

محمد صلاح  هانى أبو ريدة  اتحاد الكرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع