×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

أبو تريكة يخرج عن صمته ويعلق على أزمة صلاح

أبو تريكة يخرج عن صمته ويعلق على أزمة صلاح

صلاح وابو تريكة

+    -
14/03/2019 03:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دافع محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم الذي تعرض لها بسبب تصريحاته الأخيرة.

وقال تريكة في تحليله لمباراة بايرن ميونيخ وليفربول بدوري الأبطال: "صلاح عمره ما اتكبر ومحب للخير، وهو بطل الشعب، الناس يجدوا نفسهم فيه، لأنه خرج من الطبقة الفقيرة بمصر".

وأكمل تريكة أن المصريين يريدون صلاح أفضل لاعب في العالم: "لما نتتقد ننتقد بشدة وبعشم".

ونال محمد صلاح انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته عن أنه وصل لمستوى لم يصل إليه أي لاعب على المستوى العربي أو الإفريقي، قبل أن يرد اللاعب عبر حسابه الرسمي عبر تويتر، منتقدا ذلك الهجوم.

وعن غيابه عن التهديف، قال تريكة إن صلاح بحاجة للثقة للعودة للتهديف، مشيرًا إلى أنه سجل في مواقف صعبة قبل ذلك.

واختتم: "مستوى التفكير لدى اللاعب الأكثر سريعة لا يكون بنفس سرعته لو الذهن مش صافي ووجود عوائق تؤثر عليه سلبا، فتجعله مترددًا"، موجها نصيحة له: "يحتاج للهدوء".

المصدر: م.ص

أبو تريكة  صلاح  دوري الأبطال  ليفربول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع