×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

أبو تريكة يخرج عن صمته ويعلق على أزمة صلاح

أبو تريكة يخرج عن صمته ويعلق على أزمة صلاح

صلاح وابو تريكة

+    -
14/03/2019 03:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دافع محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم الذي تعرض لها بسبب تصريحاته الأخيرة.

وقال تريكة في تحليله لمباراة بايرن ميونيخ وليفربول بدوري الأبطال: "صلاح عمره ما اتكبر ومحب للخير، وهو بطل الشعب، الناس يجدوا نفسهم فيه، لأنه خرج من الطبقة الفقيرة بمصر".

وأكمل تريكة أن المصريين يريدون صلاح أفضل لاعب في العالم: "لما نتتقد ننتقد بشدة وبعشم".

ونال محمد صلاح انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته عن أنه وصل لمستوى لم يصل إليه أي لاعب على المستوى العربي أو الإفريقي، قبل أن يرد اللاعب عبر حسابه الرسمي عبر تويتر، منتقدا ذلك الهجوم.

وعن غيابه عن التهديف، قال تريكة إن صلاح بحاجة للثقة للعودة للتهديف، مشيرًا إلى أنه سجل في مواقف صعبة قبل ذلك.

واختتم: "مستوى التفكير لدى اللاعب الأكثر سريعة لا يكون بنفس سرعته لو الذهن مش صافي ووجود عوائق تؤثر عليه سلبا، فتجعله مترددًا"، موجها نصيحة له: "يحتاج للهدوء".

المصدر: م.ص

أبو تريكة  صلاح  دوري الأبطال  ليفربول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع