×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا :::

أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار

أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار

أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

+    -
22/01/2020 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه فى عام 2010 كان الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار ولكن بعد 2011 أصبحت مديونية الدولة 50 مليار دولار.

وأضاف أحمد أبو الغيط، خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أموالاً كثيرة كانت تنفق وذلك بعد أحداث 25 يناير.

وأشار أحمد أبو الغيط، إلى أنه من أبناء الريف والجميع كان يخاف أن يتحرك من بيته بعد الـ 7 مساء، وذلك خوفًا من السرقة والتثبيت، مؤكدًا أن الأوضاع فى 25 يناير 2011 كانت صعبة على الجميع.

وأكد أحمد أبو الغيط، أن الاستقرار والأمن ينتج عنها سياحة واستثمار، مؤكدًا أن مصر كانت تجمع 16 مليار دولار سنوياً من السياحة.

ولقت أحمد أبو الغيط، إلى أنه يتحدث فى جميع المواقف بقناعاته، والجميع يجب أن يحافظ على مصر.

المصدر: ص.ب

أحمد أبو الغيط  الأمين العام لجامعة الدول العربية  احتياطي النقد الاجنبي  خمسين مليار دولار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع