×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

أبناء الجالية المصرية يؤدون صلاة الجنازة على جثامين المصريين ضحايا إنفجار مصنع السراميك

أبناء الجالية المصرية يؤدون صلاة الجنازة على جثامين المصريين ضحايا إنفجار مصنع السراميك

صلاة الجنازة

+    -
08/12/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت الأراضي السودانية، أداء أعضاء الجالية المصرية بالسودان، صلاة الجنازة على جثامين 4 مصريين ضحايا حريق مصنع السيراميك، ‎بمستشفى الحوادث بمدينة أم درمان‎. 
 
 
ويذكر أنه تم شحن جثامين المصريين، الذين توفوا جراء حريق مصنع السيراميك بالسودان، لتصل إلى مصر اليوم، كما أن الجانب السوداني قدم الكثير من التسهيلات لإنهاء إجراءات عودة الجثامين إلى مصر.
 
 
ويذكر أن قرى عرب جهينة، بشبين القناطر وأبو زعبل بالخانكة، أتشحت اليوم
السبت، بالسواد، على أبنائها ضحايا حادث انفجار مصنع "سيلا للسيراميك"، بالخرطوم بدولة السودان، وهم المهندس محمد سعيد عبدالمقصود، ومحمد يحي أبو عبدالله.
 
 
وقال محمد محمود، أحد أهالي قرية عرب جهينة، إن الشهيد المهندس محمد سعيد، له شقيق توأم واحد فقط، ولديه 8 شقيقات، ووالده موظف بالمعاش، ولديه ثلاثة أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 5 سنوات.
كانت وزارة الخارجية، أعلنت أول أمس، مصرع 4 مصريين في حادث انفجار مصنع السيراميك في العاصمة السودانية الخرطوم.
 
 
وأفاد المصدر، أن المصريين المتوفين في الحريق هم: "أحمد عبدالحكم الصيفي من محافظة الغربية - محمد العزب جمال الدين من الغربية - مهندس محمد يحي من أبوزعبل بالقليوبية - مهندس محمد سعيد من القليوبية".
ووقع حريق الثلاثاء، الماضي بأحد مصانع السيراميك في المنطقة الصناعية بالخرطوم، ما تسبب في مقتل ما يزيد عن 20 شخصًا إضافة إلى عدد كبير من المصابين، نتيجة انفجار خزان الغاز الملحق بالمصنع.
 
 
المصدر: و ف

حوادث المصريين بالخارج  مصريون فى الكويت  صلاة الجنازة  جثامين  ضحايا  حريق  انفجار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع