×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت :::

أبناء أسوان بالكويت يناشدون رئيس الوزراء بفتح خط طيران مشترك

أبناء أسوان بالكويت يناشدون رئيس الوزراء بفتح خط طيران مشترك

مصر للطيران

+    -
22/10/2019 07:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
ناشد أبناء أسوان المقيمين بدولة الكويت، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بفتح خطوط الطيران بين مصر والكويت، حيث أنه لا توجد رحلة طيران واحدة بين الكويت وأسوان.
 
 
قال أحد أبناء الجالية المصرية بالكويت، نطالب بالموافقة على توفير خط طيران مباشر بين الكويت وأسوان، مرة أسبوعيًا أو حتى شهريًا، من ضمن رحلات مصر للطيران، خاصة وأن عدد المقيمين بدولة الكويت من أبناء أسوان، أكثر من 35 ألف مصري، كما أنه معظم المسافرين على مطار الأقصر، من أبناء محافظة أسوان وضواحيها، وقلة منهم من مدينة الأقصر.
 
 
 كما طالب بعمل خط طيران بين مصر والكويت، وذلك لخدمة أهالي النوبة، وخمس مراكز بالنوبة، منهم نصر النوبة وأدفو وأسوان، متمنيًا عمل رحلة طيران شهريًا، بدل من إستغلال أصحاب التاكسي السئ، للمواطنين، وذلك عند الوصول إلى بيوتهم.
 
وتابع، أن الأسوانيين، أثناء سفرهم إلى محافظتهم، حيث عليهم إختيار إحدى الرحلتين، أما السفر عن طريق الأقصر، وبعدها يتم الإنتقال من مطار الأقصر، إلى محافظة أسوان بمدة زمنية لا تقل عن ثلاث ساعات، بواسطة سيارة خاصة، أو السفر عن طريق مطار القاهرة، وبعدها يتم الإنتقال من مطار الأقصر إلى محافظة أسوان، أما بواسطة طيران داخلي،
 
 
حيث أن المسافر يمكث مدة لا تقل عن ست ساعات، حتى يأتي موعد إقلاع الطائرة الداخلية المتجهة إلى أسوان، وأما أن يستخدم القطار، وعلى المسافر أن يمكث في محطة سكة حديد مصر، إلى أن يأتي موعد القطار المتجه إلى أسوان، ومدة هذة الرحلة لا تقل عن إثني عشر ساعة. وهذا وصف مختصر لهذين الرحلتين الشاقتين، ومن خلالهم نواجه صعوبات كثيرة، من المعانة أثناء السفر إلى مصر، وذلك نظرًا لعدم وجود خط طيران مباشر بين الكويت وأسوان.
 
أهالي النوبة يناشدون رئاسة الوزراء والطيران المدني لفتح خط بين أسوان والكويت
  
عامر نور الدين - طه محمد أحمد
 
المصدر: ا ي

أبناء أسوان بالكويت  عامر نور الدين  طه محمد أحمد  خط طيران مشترك  مصر  الكويت  مصري  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع