×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

أبرز 5 معلومات عن خدمة "اختار مقعدك قبل رحلتك"

أبرز 5 معلومات عن خدمة "اختار مقعدك قبل رحلتك"

صورة موضوعية

+    -
11/01/2019 12:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
اعتبارًا من يوم 15 يناير الجاري .. التفاصيل

أعلنت شركة مصر للطيران، عن إطلاق خدمة اختيار المقاعد مسبوقة الدفع على جميع رحلاتها الدولية، اعتبارًا من يوم 15 يناير الجاري، في ضوء اهتمام الشركة الوطنية بتطوير خدماتها المقدمة للعملاء حول العالم، لذا نرصد أبرز 5 معلومات عن تلك الخدمة، وذلك من خلال السطور القادمة.

1- تتيح للعملاء إمكانية اختيار المقعد الذي يرغبون في استخدامه على الطائرة مقابل رسوم محددة.

2- يتم اختيار المقعد عبر الموقع الالكتروني أو عبر تطبيقات الهواتف الذكية أو مركز الاتصالات 1717 أو مكاتبها المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الشركة قبل ميعاد الرحلة بـ 48 ساعة.

3- تشمل اختيار مقاعد الصفوف الأمامية (First Row)، ومقاعد باب الخروج (Exit Seat).

4- تتيح الخدمة أيضاً إمكانية اختيار أي مقعد آخر يُفضله العملاء داخل الطائرة بالدرجة السياحية.

5- يمكن للعملاء إنهاء إجراءات سفرهم خلال آخر 48 ساعة قبل مواعيد رحلاتهم عن طريق الموقع الألكتروني لمصر للطيران أو القنوات البيعية الأخرى.

المصدر: ف.ر

مصر للطيران  احجز مقعدك   حول العالم   سفر   مسافرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع