×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

أبرز نجوم الهند في أزمة بسبب "فضيحة مخدرات" !

أبرز نجوم الهند في أزمة بسبب "فضيحة مخدرات" !

+    -
26/09/2020 01:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
تستجوب السلطات الهندية مجموعة من أبرز نجوم السينما، في تحقيق واسع النطاق عن المخدرات أحدث صدمة في قطاع الفن وتصدر عناوين الأخبار.
 
ويحقق مسؤولون من مكتب مكافحة المخدرات في مزاعم تعاطي بعض الممثلين مواد مخدرة الشهر الماضي، مرتبطة بوفاة الممثل صاحب الشعبية سوشانت سينغ راجبوت الذي عثر عليه ميتا في منزله في يونيو الماضي.
 
وذكرت وسائل إعلام هندية أن المكتب سيستجوب الممثلة ديبيكا بادوكون، إحدى أشهر الممثلات في الهند، السبت.
 
ولم يرد مسؤولون من المكتب في مومباي على طلب من "رويترز" للتعقيب.
  
وذكرت قناة تلفزيونية محلية أن بادوكون (34 عاما) شوهدت وهي تصل إلى مومباي في وقت متأخر من الخميس قبيل استجوابها السبت.
 
واستجوب المكتب بالفعل عدة مشاهير بقطاع السينما هذا الأسبوع في مومباي، منهم منتجون ومديرو أعمال ومصمم أزياء.
 
وقال مسؤول في سلطات الأمن لـ"رويترز"، إن التحقيق يهدف إلى الكشف عن أي صلة محتملة بين قطاع السينما وتجارة المخدرات.
 
وسجلت شرطة مومباي وفاة راجبوت في البداية على أنها طبيعية، بينما وصفتها وسائل إعلام محلية بأنها انتحار، لكن جهاز الشرطة الاتحادي يحقق الآن لاشتباهه في وجود جريمة.
 
وألقى مكتب مكافحة المخدرات القبض على الممثلة ريا تشاكرابورتي صديقة راجبوت في وقت سابق من الشهر الجاري، بتهمة الانتماء إلى "عصابة مخدرات"، وذلك وفقا لما ورد في نسخة من طلب إطلاق سراحها بكفالة.
 
وتحتجز السلطات تشاكرابورتي وشقيقها شويك في مومباي حاليا.
المصدر: و.ط

الهند  مخدرات  شرطة مومباي  مومباي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع