×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة وافد في حريق هائل اندلع في صهريج للوقود بالجهراء ::: إزمة صحية صعبة تضرب القلعة البيضاء خالد الغندور يرقد بالمستشفي (تفاصيل) ::: شاهد | فور خروجه من البنك سرق رجل كل مدخراته ::: تنويه من السفارة المصرية بالكويت ::: إعلان هام من القنصلية المصرية بالكويت ::: الحكومة اللبنانية.. ترفض مساعدات من دولتين عربيتين ::: السفيرة نبيلة مكرم.. 4 دول خارج سباق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: افيقوا يا عرب القادم يخوف ::: ننشر الرؤية الحكومية لمعالجة الاختلالات في التركيبة السكانية ::: التربية الكويتية: فتح باب التعاقدات المحلية للمعلمين غير الكويتيين ::: الكويت.. 100 ألف مقيم يغادرون بلا عودة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة التربية الكويتية تحتاج 930 معلماً وباحثاً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 :::

آمر قاعدة الجفرة يرد على أنباء القصف التركي وتدمير منظومة دفاع روسية

آمر قاعدة الجفرة يرد على أنباء القصف التركي وتدمير منظومة دفاع روسية

آمر قاعدة الجفرة يرد على أنباء القصف التركي وتدمير منظومة دفاع روسية

+    -
08/07/2020 07:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
كشف مكتب آمر قاعدة الجفرة الجوية، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام الموالية لتركيا، حول قصف منطقة سوكنة.
وقال مكتب آمر قاعدة الجفرة، إنه "لا صحة على الإطلاق للمتداول عبر الإعلام الليبي الموالي لتركيا بشأن وقوع غارة أمس الثلاثاء، في أي منطقة من سوكنة إلى ودان".
 
وأكد أن تلك الشائعات موجهة للداخل التركي؛ كرد وهمي على "صفعة الوطية"، والتي أسفرت عن تدمير منظومات دفاع تركية بالقاعدة.
وزعمت وسائل إعلام إخوانية موالية لتركيا، تدمير منظومة دفاع جوي روسية في مشروع الحمام بمدينة سوكنة، بضربات للطيران التركي المسير.
وتراجع إعلام تركي بعدها، نافيا قصف قوات حكومة الوفاق الليبية لمواقع في قاعدة الجفرة، بعد فضح الكذبة، ونفي الجيش الوطني الليبي صحة الواقعة.
وتواصل ميليشيات الوفاق المدعومة من تركيا حشد مزيد من القوات والآليات نحو مدينة "سرت" وسط تلويحات باستهداف قاعدة الجفرة الجوية الخاضعة لسيطرة الجيش الليبي.
المصدر: ص.ب

آمر قاعدة الجفرة  القصف التركي  روسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع