×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا :::

آل الشيخ يشيد بأداء جريشة في قمة الأهلي والهلال

آل الشيخ يشيد بأداء جريشة في قمة الأهلي والهلال

جهاد جريشة خلال لقاء الهلال والاهلي

+    -
15/04/2019 11:32 م
كتب : مصريون في الكويت
 
أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بأداء الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، عقب نهاية الشوط الأول من مباراة أهلي جدة والهلال، في إياب نصف نهائي كأس زايد.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وفور إطلاق جريشة صافرة نهاية الشوط الأول: " الحكم جريشة من مصر ممتاز حتى الآن".

وأشهر جهاد جريشة البطاقة الصفراء في الشوط الأول مرتين، الأولى لحسين المقهوي من الأهلي والثانية لسالم الدوسري من الهلال.

واتسم جريشة في الشوط الأول بالحسم في قراراته، وساعدته لياقته البدنية على التواجد بالقرب من الكرة، رغم ارتفاع إيقاع المباراة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف على الأهلي.
المصدر: مصريون في الكويت

الهلال  الاهلي  كأس زايد للأبطال  جهاد جريشة  تركي ال الشيخ   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع