×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

آلاف من عمال "أمازون" يحتجون بسبب منعهم من دخول الحمام وظروف عملهم القاسية

آلاف من عمال "أمازون" يحتجون بسبب منعهم من دخول الحمام وظروف عملهم القاسية

+    -
20/07/2019 03:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
احتشد الألاف من العمال بشركة "أمازون" العملاقة خارج مستودعاتهم المنتشرة فى عدة مدن بريطانية للتنديد بظروف العمل، رافعين شعار "لسنا رجالا آليين".
ووفقاً لقناة روسيا اليوم الروسية، فقد نظم العمال وقفات احتجاجية بالتنسيق مع نقابات عمالية أكدت وجود تقارير تفيد بأن العمال "يجبرون على التبول فى قنينات بلاستيكية، عوضا عن الذهاب إلى المرحاض".
كما أكدت التقارير التى أرسلها العمال لمسئولى الصحة والسلامة فى الشركة أن "النساء الحوامل تجبرن على الوقوف لساعات"، فيما تصدر قرارات مجحفة بالطرد فى حق حوامل أخريات.
فى المقابل، أكد ناطق باسم "أمازون" أن المحتجين "ينشرون معلومات مضللة"، فى حين أن الشركة توفر جميع المطالب التى يدعون أنها غير موجودة.
وأضاف "أشجع الجميع على أخذ جولة فى أحد مراكزنا، كى يتسنى لكم مقارنة إجمالى الأجور، والمزايا، وبيئة العمل لدينا"، مع باقى الشركات المنافسة.
المصدر:

أمازون  عمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع