×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

آلاف من عمال "أمازون" يحتجون بسبب منعهم من دخول الحمام وظروف عملهم القاسية

آلاف من عمال "أمازون" يحتجون بسبب منعهم من دخول الحمام وظروف عملهم القاسية

+    -
20/07/2019 03:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
احتشد الألاف من العمال بشركة "أمازون" العملاقة خارج مستودعاتهم المنتشرة فى عدة مدن بريطانية للتنديد بظروف العمل، رافعين شعار "لسنا رجالا آليين".
ووفقاً لقناة روسيا اليوم الروسية، فقد نظم العمال وقفات احتجاجية بالتنسيق مع نقابات عمالية أكدت وجود تقارير تفيد بأن العمال "يجبرون على التبول فى قنينات بلاستيكية، عوضا عن الذهاب إلى المرحاض".
كما أكدت التقارير التى أرسلها العمال لمسئولى الصحة والسلامة فى الشركة أن "النساء الحوامل تجبرن على الوقوف لساعات"، فيما تصدر قرارات مجحفة بالطرد فى حق حوامل أخريات.
فى المقابل، أكد ناطق باسم "أمازون" أن المحتجين "ينشرون معلومات مضللة"، فى حين أن الشركة توفر جميع المطالب التى يدعون أنها غير موجودة.
وأضاف "أشجع الجميع على أخذ جولة فى أحد مراكزنا، كى يتسنى لكم مقارنة إجمالى الأجور، والمزايا، وبيئة العمل لدينا"، مع باقى الشركات المنافسة.
المصدر:

أمازون  عمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع