×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

محمد النني

+    -
11/07/2019 03:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت تقارير الصحف الإنجليزية أن نادي آرسنال دخل في مفاوضات جادة مع كريستال بالاس للحصول على خدمات المهاجم الإفواري ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها أن نادي آرسنال تقدم بعرض 40 مليون باوند، بالإضافة إلى محمد النني وكالوم تشامبرز وكارل جينكنسون للحصول على خدمات مهاجم منتخب كوت ديفوار.
جدير بالذكر أن فريق آرسنال يقدر اللاعبين الثلاثة بـ 40 مليون جنيه استرليني اي بضعف العرض المقدم لكريستال بالاس من أجل الحصول علي زاها.
المصدر:

آرسنال الإنجليزي   محمد النني   تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع