×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي ::: مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة :::

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

آرسنال الإنجليزي يستغني عن خدمات محمد النني .. تفاصيل

محمد النني

+    -
11/07/2019 03:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت تقارير الصحف الإنجليزية أن نادي آرسنال دخل في مفاوضات جادة مع كريستال بالاس للحصول على خدمات المهاجم الإفواري ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها أن نادي آرسنال تقدم بعرض 40 مليون باوند، بالإضافة إلى محمد النني وكالوم تشامبرز وكارل جينكنسون للحصول على خدمات مهاجم منتخب كوت ديفوار.
جدير بالذكر أن فريق آرسنال يقدر اللاعبين الثلاثة بـ 40 مليون جنيه استرليني اي بضعف العرض المقدم لكريستال بالاس من أجل الحصول علي زاها.
المصدر:

آرسنال الإنجليزي   محمد النني   تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي

المدير الإقليمي لـ «مصر للطيران» طالب المسافرين بالحجز من الشركات المعتمدة أو مواقعها الرسمية ووكلائها‬

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:47 م

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:21 م