×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در ::: صحيفة: انهيار اقتصادي في لندن وحي المال خلال أزمة كورونا ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي يرد: هل يحق للمستأجرين طلب تخفيض الأجره بسبب الأوضاع الراهنة :::

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

+    -
30/06/2020 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر بالطاقم الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي أنها مازالت ترقد بالعناية المركزة، معتمدة على أنبوبة حنجرية، بعدما انخفضت نسبة الأكسجين في الدم.
وأضاف المصدر أن الأنبوبة الحنجرية تساعد على ضخ الأكسجين للرئة، وأن حالتها الصحية العامة غير مستقرة، ووضعها الصحي في تدهور مستمر.
وأوضح المصدر أن الفنانة لا يمكنها أن تعيش بدون الأنبوبة الحنجرية، لحين استعادة الرئة عملها، كما أجرت 3 مسحات لفيروس كورونا، وجاءت جميعها إيجابية.
وأكد الطاقم الطبي في مستشفى عزل أبو خليفة، أن رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من البلازما، وأشاروا إلى أن عامل السن مؤثر على عدم تعافيها.
المصدر: ص.ب

جاء الجدواي  آخر تطورات الحالة الصحية  فيروس كورونا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع